fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

رسائل +18 من جماهير الأهلي خلال مباراة غزل المحلة.. ماذا حدث؟

وجهة جماهير النادي الأهلي، خلال تواجدها في مدرجات ستاد غزل المحلة، العديد من الرسائل النارية، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في المباراة التي شهدت أثارة عالية على أرض الملعب وفي المدرجات، حيث كاد يسعى كل فريق في حصد الثلاث نقاط، من أجل تحقيق الانتصار.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز، حيث خاض الفريق الأحمر 5 مباريات، نجح في الفوز في كل اللقاءات التي خاضها، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة محقق العلامة الكاملة.

برونو سافيو
برونو سافيو

وأبدت جماهير النادي الأهلي، سعادتها الكبيرة، عقب الفوز على غزل المحلة، حيث طالبت الجماهير بضرورة حصد لقب الدوري الممتاز، بعد غياب دام موسمين، لاسيما أن اللقب يعد هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، لاسيما أن الأهلي يرغب في العودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد الموسم الكارثي الذي قدمه اللاعبين.

ووجهت جماهير الأهلي العديد من الرسائل النارية لجماهير المحلة، وعلى رأسها، ما تسمعونا حسكم ايه اللي حصل عندكم، احنا الأهلاوية أسياد البلد ديا، اديله مياه اديله زيت خليه يقول ياريتني ما جيت، العفريت اهو النادي الاهلي اهو، قول حاحا قول حاحا انا متكيف بصراحة.

وحصد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت مساء اليوم.

ورفع الأهلي رصيدة للنقطة 15 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 10 في المركز الرابع، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، المقرر لها في السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد “الأهلي وي” بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …