الأحد , 26 يونيو 2022

رسالة جديدة وقوية من كاف إلى النادي الأهلي قبل نهائي إفريقيا

بعث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة موتيسيبي رسالة إلى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل خوض نهائي أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في المباراة المقررة يوم الإثنين المقبل.

وساد العديد من الجدل في الأوساط الرياضية بشأن مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي، من حيث الملعب المغربي الذي فيه الفريق المغربي طرفاً في النهائي، وهو ما حاول النادي الأهلي الابتعاد عنه من أجل تحقيق العدالة المفقودة في القارة الإفريقية.

وقالت الصفحة الرسمية للـ”كاف”، إن المباراة النهاية تحكي عن نجوم كبار، وتجددي مال كثيرة، وأن الطرفين ينتظران مداعبة السمراء الإفريقية من أجل الفوز بها والسير إلى خطفها بكل قوة.

وأوضحت الصفحة الرسمية، أن النادي الأهلي والوداد المغربي يتصارعان في إطار المنافسة الشريفة للحصول على البطولة الإفريقية الهامة التي يرغب الجميع في الظفر بها من أجل تتويج جهوده الكبرى خلال مشوار البطولة القوي.

إقرأ أيضاً..

هل ضل الخطيب عن صوابه؟.. 3 قرارات غامضة تزيد التخبط داخل جدران الأهلي

جاء تعليق الكاف إلى الطرفين قبل مباراة النهائي بـ5 أيام، وذلك من أجل تحفيز المنافسين على إجراء مباراة تليق بالبطولة الإفريقية، وذلك في تعليق “كاف” على فيديو يضم العديد من اللقطات القوية للمباريات.

وينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن يضرب موعداً مع المجد الإفريقي، بخطف العروس الإفريقية الحادية عشر في تاريخ الفريق الأحمر، وذلك من أجل الوصول إلى رقم قياسي جديد في مسيرته مع القلعة الحمراء.

ويترأس بعثة الفريق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بقرار من مجلس إدارة الفريق الكروي الأول، والذي يعد تميمة حظ والفأل الحسن على الفريق الكروي الأول في المباريات الخارجية والنهائية على كافة الأصعدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدى الفريق الكروي الأول مخاوفه من جانب عدم العدالة التحكيمية في المباراة، بالإضافة إلى المجاملات التي من المتوقع أن تحدث من الحكم بكاري جاساما الذي سوف يدير غرفة التحكيم بالفيديو “فار”.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …