fbpx
الخميس , 5 أكتوبر 2023

رسالة شكر خاصة.. قمصان يكشف كيف استفاد الأهلي من موسيماني وفاز بالأربعة رغم رحيله

أعرب سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على إيسترن كومباني، في أول مواجهة له رسمية في الدوري العام.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من السبوع الـ14 من عمر مسابقة الدوري.

 

ووجه قمصان خلال المؤتمر الصحفي، رسالة شكر إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائلًا: “أشكر موسمياني علي الفترة التى قضاها في الأهلي، وهو مدرب كبير وأتمني له التوفيق وأستفدت منه فنياً، ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين علي الجهد الذي بذلوه وفي بداية المباراة كنا نفقد الكرة لكنهم نجحوا في إستعادة السيطرة علي اللعب، رغم أنه كان هناك تسرع في بداية الشوط الأول من لاعبي الأهلي، وتسببت في فقدان للكرة مرات كثيرة”.

 

وأوضح أن الأهلي حقق مكاسب عديدة سواء على مستوى النتيجة أو عودة اللاعبين لحالتها الفنية، وعودة اللاعبين من الإصابة مثل بدر بانون ومحمد محمود ووليد سليمان.

 

وأكد أن الفريق دخل في تحدي قوي وهو كل 3 أيام توجد مباراة، ونتمنى الاستعداد الجيد خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين الذين سيزيدنا ثقة وروح.

 

وأشار إلى أن الفريق يريد التتويج بالدوري هذا الموسم، لإرضاء جمهور الأهلي ونتمنى التوفيق في المباريات القادمة بالكامل.

 

ولفت إلى أن موسيماني حقق نتائج جيدة ومباريات كبيرة، ولكن أنا أعمل بطريقتي في تحضير اللاعبين المتاحين، ونحاول إعادة اللاعبين لمستواهم، خاصة اللاعبين العائدين من الإصابة.

وتابع: “استطعنا في هذه المباراة لعب كرة جميلة يريدها الجمهور ومنح الثقة للاعبين والفوز بنتيجة كبيرة، مثلما فزنا على الزمالك بخماسية والإسماعيلي برباعية وكذلك فاركو وسموحة”.

شاهد أيضاً

التشكيل الرسمي لفريق إنبي في مواجهة الأهلي.. تابع الأسماء

يلتقي النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، أمام فريق إنبي وذلك ضمن منافسات …