fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

رسالة عاجلة من كولر إلى عبد الحفيظ والخطيب..”مش هلعب تاني هنا”

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استيائه الشديد من اللعب على ستاد ” السلام” نظراً لضيق المساحة وعدم حصول لاعبي المارد الأحمر على حريتهم الكاملة في التحرك بالكرة أو بدونها.

ويرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن لعب الفريق خارج ستاد ” الأهلي وي السلام” سيكون الأفضل للمارد الأحمر في الفترة المقبلة من أجل استعادة النتائج الجيدة بعد التعثرات الماضية على هذا الملعب وفقد الكثير من النقاط في مشوار الفريق لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز.

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراميكا كليوباترا مساء أمس الأربعاء ” أننا نفضل اللعب على الأرض لذلك ملعب استاد القاهرة أفضل من ملعب الأهلى والسلام”.

إعلامى.. الأهلي يدرس إقالة كولر بعد كأس العالم للأندية

وأضاف” أرضية ملعب الأهلى تتسبب فى تعطيل الكرة، ما يتسبب لنا في مشاكل وعندما نخرج من ملعب السلام يكون أداؤنا أفضل”.

وأخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بضرورة نقل مباريات الفريق الأحمر خارج ستاد السلام واللعب على ستاد “القاهرة” الدولي في الفترة المقبلة.

ويٌخطط مسئولو النادي الأهلي فى تلبية احتياجات الجهاز الفنى من حيث تغيير الملعب أو الاحتياجات الفنية، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة.

رغبة كولر في نقل مباريات فريق الأهلي إلى القاهرة ليس الدافع الوحيد بل أيضاً شكوى الجماهير الحمراء من بعد المسافة إلى الاستاد المتواجد فى مدينة السلام حيث دفع البعض منهم في إعادة النظر لإمكانية تغييره خلال المرحلة المقبلة.

جواهر لامعة من قلب التتش".. كولر يقرر اللجوء لـ مواهب الأهلي في المباريات  المقبلة | كورة١١

وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إيجابياً مساء أمس الأربعاء الموافق 28 ديسمبر أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري حيث سجل هدف الأحمر التونسي علي معلول بينما أحرز هدف الأخير أحمد رمضان بيكهام.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة القادمة أمام نادي بيراميدز يوم 2 يناير المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

ردود الأفعال قبل لقاء بيراميدز| نصيحة عاجلة من معوض للخطيب.. وضغط لرحيل رباعي الأهلي

قصة 8 مقالب شربها الأهلي برعاية شلة بيبو.. هل من موسم كارثي جديد؟

قبل دخول الصفقات الجديدة.. انتقال ثلاثي الأهلي إلى سيراميكا وسموحة في يناير

وقع للأهلي عبر البريد الإلكتروني| خالد مرتجي يحسم صفقة مدوية قبل مونديال الأندية رسمياً

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …