الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

رسالة نارية من طبيب تغذية الأهلي إلى عمار حمدي بعد عودته واللاعب في مأزق

وجه الدكتور عبدالرحمن سعيد طبيب التغذية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى عمار حمدي العائد من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، بالموسم الماضي.


وأعلن النادي الأهلي، عن استعادة خدمات عمار حمدي بعد نهاية إعارته بالإضافة إلى عودة أحمد عبدالقادر المعار إلى صفوف سموحة السكندري.


ونشر سعيد صورة تجمعه مع الثنائي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقًا عليها “وصل وصل وصل العالمي عبدالقادر وعمار وانتهى عصر البرنس”.


وجاءت رسالة سعيد، إشارة إلى عمار حمدي المعروف عنه كثرة تناول الأطعمة وهو ما يحدث قبل المباريات الهامة، موضحًا أن هذا الأمر سينتهى فور دخوله في التدريبات الجماعية.


وتحدث عمار حمدي عن عشقه الدائم للأكل بكميات كبيرة قبل المباريات، وقال مازحًا: “أعلم أن الموضوع حازم للغاية داخل الأهلي، حيث أبلغني الكابتن محمد الشناوي بذلك، وأكد أن طبيب التغذية في الأهلي الدكتور عبد الرحمن سعيد صارم جدا في هذا الأمر، وبالتالي سأبحث عن طريقة لمواجهة رغبتي الشديدة في تناول الوجبات قبل المباريات بساعتين على الأقل”.


ونفى عمار حمدي الشائعات التي ترددت مؤخرًا أنه ربط عودته للأهلي باللعب أساسيًّا وقال: “ما يتردد في الفترة الأخيرة بشأن اشتراط عودتي إلى الأهلي بالمشاركة بشكل أساسي عار تمامًا من الصحة”.

إقرأ أيضًا:

عمار حمدي يكشف لأول مرة سر شراهة الأكل ومدى تأثيره ورسالة موسيماني الخاصة ومقولة الشناوي التي أرهبته وطموحه


وأضاف: “ما ينفعش أتشرَّط على النادي الأهلي، وأنا دوري الاجتهاد في التدريبات فقط من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، ولم يسبق أن اشترطت على أي مكان اللعب بشكل أساسي لضمان الاستمرار معه، هذا الأمر غير موجود في كرة القدم، فما بالك بنادٍ كبير بحجم وشعبية النادي الأهلي، كلها شائعات لا أساس لها من الصحة”.


وواصل: “اللعب للأهلي مسئولية كبيرة والتواجد معه أمر مهم يمنحك الأفضلية التي لا يحصل عليها اللاعب سوى من خلال قميص الأهلي، مع كامل الاحترام للأندية، وإن شاء الله يكون لي دور مؤثر مع الفريق من أجل التواجد أيضًا في حسابات المنتخب الوطني الأول”.


واختتم عمار حمدي حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي قال فيها: “أشكركم على دعمكم المستمر لي وسأبذل قصارى جهدي حتى أكون على قدر ثقتكم. لن أخذلكم وسأقاتل من أجل تحقيق الألقاب مع زملائي في كل البطولات”.

شاهد أيضاً

تكليف جديد للخطيب ومرتجي وغالي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء …