fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

رسالة هامة من الخطيب.. وموقف الشحات وطاهر من خوض مواجهة طلائع الجيش

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض لقاء طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري، وكان الفريق الأحمر قد خاض مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات في الدقائق الآخيرة من عمر الشوط الأول.

-هل يلحق طاهر محمد طاهر بمواجهة طلائع الجيش؟

من المقرر أن يخضع طاهر محمد طاهر، لفحص طبي خلال مران الفريق اليوم وذلك من أجل حسم موقفه من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش.

طاهر محمد طاهر كان قد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة ورفض الطاقم الطبي مشاركته في المران، وذلك من أجل تجنب تفاقم إصابته.

وسوف يتحدد مصير طاهر محمد طاهر في مران الفريق اليوم، ولكن تشير جميع المعطيات إلى امكانية لحاقه بالمواجهة المرتقبة أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل.

تابع ايضا..

16 فريقيا يطلب التعاقد مع لاعب الاهلي.. وبيراميدز يباغت الزمالك


-موقف الشحات

اشتكى حسين الشحات من إصابة عضلية خفيفة في الساعات الماضية، ولكنه ظهر في التدريبات بشكل جيد وبدون أي مشاكل.

ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي ينوي الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد على خدماته في لقاء السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع طلائع الجيش وذلك في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

-الخطيب يدعم بقوة

شهدت الساعات الماضية، قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بزيارة مران الفريق في الإسكندرية وذلك من أجل الشد من أزر اللاعبين ودعمهم بشكل قوي.

وجاء تواجد محمود الخطيب في مران القلعة الحمراء، وذلك من أجل مطالبة اللاعبين بالظهور بشكل مميز في التدريبات وحصد الألقاب الهامة المنتظرة مثل السوبر المحلي وكأس مصر وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد ضم هؤلاء لقائمة لقاء طلائع الجيش:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني
.

وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي.

 

 

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …