الإثنين , 6 ديسمبر 2021

رسالة هامة وعاجلة من الخطيب إلى لاعبي الأهلي وخاصة لموسيماني بعد قهر الزمالك

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالة عاجلة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني ولاعبي الفريق، عقب الفوز التاريخي ضد الزمالك بالدوري العام.

 

وحقق الأهلي فوز تاريخي على الزمالك الغريم التقليدي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأجرى بيبو اتصال مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، من أجل اخطاره بالتهنئة للفريق واللاعبين على الأداء الكبير داخل أرضية الملعب.

 

كما أثنى الخطيب على أداء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وطالبه بالاستمرار في أدائه المميز خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري.

 

وغاب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعد هذه المرة من المرات القلائل التي يغيب فيها بيبو عن مؤازرة فريقه ضد الغريم التقليدي، في المباريات الأخيرة على مدار السنوات الماضية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

أول قرار من الخطيب تجاه موسيماني واللاعبين بعد الخماسية التاريخية.. تعرف على التفاصيل

وجاء غياب بيبو بسبب وجوده في إجازة من أجل فترة نقاهة، حيث طالبه الأطباء ضرورة الاستجمام والحصول على راحة لعدة أيام من أجل استعادة عافيته بعد الأزمة الأخيرة وهو ما فعله رئيس النادي.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، تعرض لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي الشهر الماضية لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

 

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم، قبل أن تتحسن حالته.

 

وافتتح أليو ديانج التهديف للمارد الأحمر في الدقيقة 16 من المباراة، قبل أن يضيف التونسي علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 25 من اللقاء، أضاف محمد شريف مهاجم المارد الأحمر الهدف الثالث، بعد أسيست رائع من عمرو السولية ليستقبلها داخل الشباك البيضاء.

 

ونجح مصطفى فتحي لاعب الزمالك في تقليص الفارق بهدف أول في الدقيقة 51 من المباراة، قبل أن يضيف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، ثم علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 بالهدف الخامس.

 

وفي الدقيقة 80 من المباراة، أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني، قبل أن يختتم أشرف بن شرقي أهداف المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 90 من اللقاء.

 


ودخل الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي : محمد أبوجبل
خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح
خط الوسط : طارق حامد وامام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما
خط الهجوم : عمر السعيد


فيما جاء تشكيل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني كالآتي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية – ديانج – حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد مجدي قفشة – محمد شريف – بيرسي تاو.

 

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات في صدارة الجدول، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط في مركز الوصافة، من فوزين وهزيمة.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …

تعليق واحد

  1. موسيمانى مدرب حمار وفاشل وهناك دلع من اللعيبه واستهتار