fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم الجدل ويبلغ الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في المباريات

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم الجدل بشأن مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي في المباريات مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وتعرض “كهربا” لأزمة شديدة وكبرى، خاصة بأنه لا يستطيع المشاركة مع النادي الأهلي، إلا بعد دفع الغرامة الخاصة به، بعد الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ورفع نادي الزمالك قضية لدى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

الأكثر مشاهدة:

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

كأس العالم للأندية ضربة موجعة للزمالك بسبب محمود كهربا.. والخطيب ينتصر على مرتضى منصور

مصطفى عبد الرؤوف زيكو.. أول رد من رسمي يحسم موقف الأهلي من الصفقة

تعديل جديد| موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد إلى ملعب التتش.. مصدر يكشف

ووفقاً لمصادر مطلعة ولأحد المسئولين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن “كهربا” من حقه المشاركة في المباريات حتى مرور 3 فترات قيد، رغم عدم دفع الغرامة، وذلك بناء على تأكيدات أيضاً العديد من الخبراء في القوانين الرياضية واللوائح.

وكان المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، يسعون إلى الحصول على رد من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”، بشأن الرد الخاص بمشاركة اللاعب في المباريات بعد انتهاء فترة الإيقاف.

وأوضح “فيفا”، أن اللاعب من حقة المشاركة في المباريات وأن انتهاء موعد الإيقاف يوم 11 يناير، وأن القيد يشمل المشاركة على الصعيد المحلي والإفريقي والمحافل الدولية، ورغم أن “فيفا”، لم يفسر القرار، إلا أن اللوائح الدولية الخاصة وتفسيراتها تؤكد على مشاركة كهربا بدون أدنى مشكلة.

وأثلج القرار، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي يعتبر “كهربا” أحد الصفقات الجديدة التي حصل عليها النادي الأهلي بكل قوة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر كولر لاعب وسط النادي الأهلي، أحد الأسلحة الجديدة التي سوف يحتاج إليها في المباريات المقبلة، وخاصة في دوري أبطال إفريقيا، ومونديال الأندية، بعدما أشاد بمستواه الفني في أكثر من مناسبة أثناء مشاهدته في التدريبات التي سعى اللاعب أن يظهر فيها بشكل لائق فنياً وبدنياً.

ويصارع كهربا الزمن لأجل المشاركة مع الأهلي، والدخول بشكل رسمي في المباريات المقبلة مع الفريق الكروي الأول، والذي يرغب أن يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم المدير الفني المتميز في الأهلي بالمباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

عاجل.. موقف جديد للثنائي المحترف من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب …