fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

رسمياً..الأهلي يصدم الثنائي ويعلن التوقيع مع المقاتل لمدة 3 سنوات

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على موعد مع إنهاء ملف تجديد اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء والذين تنتهي عقودهم مع العملاق القاهري بنهاية الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي توصلت إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لتجديد عقده مع العملاق القاهري في الفترة الحالية بعد توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في إقناع ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر على توقيع عقداً جديداً مع القلعة الحمراء في الفترة الحالية للاستمرار لفترة أطول داخل جدران الفريق وعدم رحيله في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة الأهلي من أجل تجديد عقد الثنائي ياسر إبراهيم وحسين الشحات مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد ظهورهما بصورة جيدة في المباريات الأخيرة مع الفريق القاهري.

تعرف على أهداف ياسر إبراهيم «الأفريقية» مع الأهلى | المصري اليوم

ورفض مارسيل كولر فكرة الاستغناء عن ياسر إبراهيم خاصةً في ظل النقص العددي في الخط الخلفي وعدم ظهور بعض اللاعبين بشكل الأمثل على رأسهم رامي ربيعة بالإضافة لعدم اقتناعه بمستوى أيمن أشرف.

ويرفض أيضاً كولر تجديد عقود الثنائي الآخر رامي ربيعة وأيمن أشرف لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة لعدم الحاجة إليهما في الموسم المقبل تاركاً مصيرهما في يد إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وتحدثت لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق في الفترة الماضية مع السويسري كولر بشأن موقف ربيعة وأيمن أشرف، قبل الدخول في مفاوضات تجديد عقدهما الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة الأهلي ترغب في تجديد عقد الثنائي خاصة وأنهما من أبناء النادي، ولكن رد مارسيل كولر كان حاسما وأن ربيعة وأيمن أشرف خارج حساباته في الفترة المقبلة.

كولر يرفض تجديد عقد رامي ربيعة لهذه الأسباب.. واللاعب ينتقل إلى منافس  الأهلي! - كورة سيو

وبدأ أيمن أشرف وربيعة يبحثان عن العروض في الفترة الحالية بعد رفض “كولر” التجديد لهما.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق أن إدارة الأهلي اقترحت على الثنائي التجديد لمدة موسمين على أن يتم إعارتهما في الموسم المقبل إلا أن اللاعب رامي ربيعة رفض الفكرة شكلاً وموضوعاً نتيجة امتلاكه عروضاً محلية وخليجية بالإضافة أن المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه مع المارد الأحمر ضعيف مقارنة بزملائه في الفريق.

ومن ناحية أخرى يعيش أيمن أشرف حالة سيئة بعد خروجه من الحسابات الفنية لمارسيل كولر ومعرفته أيضاً بقرار السويسري عدم التجديد له، خاصة أنه أحد كباتن الفريق وكان يرغب في نهاية مسيرته بالقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً 

رسمياً.. أمير توفيق يحبط الأندية الخليجية ويعلن حسم الاتفاق مع صفقة الـ5 ملايين دولار

أحمد قندوسي ورأفت خليل.. كيف علق شوبير على مشاركة الثنائي أمام القطن؟

شوبير يكشف سر رفض رابطة الأندية طلب الأهلي بتأجيل مواجهة المقاولون العرب

الأهلي يعلن موقف شريف والسولية من لقاء المقاولون.. ومصير إصابات الشحات وعبد القادر ومتولي

هشام حنفي يتوقع نتجية لقاء الأهلي وصن داونز.. ويصرح: اتعجب من إصرار كولر على هذا اللاعب

عقب مواجهة الزمالك وبيراميدز.. مارسيل كولر يخالف التوقعات ويطلب ضم النجم العصري

كواليس مثيرة.. الأهلي المصري يتلقى ضربة موجعة من الهلال والنصر السعوديان

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …