" /> رسمياً..تعرف على أول الصفقات الهجومية في قائمة الأهلي بالموسم الجديد "مفاجأة" - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الخميس , 4 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / رسمياً..تعرف على أول الصفقات الهجومية في قائمة الأهلي بالموسم الجديد “مفاجأة”

رسمياً..تعرف على أول الصفقات الهجومية في قائمة الأهلي بالموسم الجديد “مفاجأة”

يتحرك جهاز الكرة بالنادي الأهلي مبكراً، لتحديد ملامح قائمة الفريق الموسم الجديد، وحسم موقف المعارين.

ويعتبر مركز الجناح من أكثر المراكز التي شهدت تعديلات كثيرة في تشكيل الأهلي، بسبب تذبذب مستوى عدد من اللاعبين على مدار الفترة الماضية، مثل جيرالدو كوستا وحسين الشحات وأحمد الشيخ واحيانا جونيور أجاي.

وهناك تفكير الجهاز الفني بالبحث عن لاعب يمتلك نزعة هجومية وبصمات على المرمى، ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي المعار لصفوف إنبي المشهد للعودة من جديد في نهاية الموسم الحالي.

وهناك تمسك من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعودة محمد شريف صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرفض الأهلي فكرة تجديد إعارة اللاعب أو إعارته لفريق جديد، عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.

وهناك رغبة قوية من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، بعودة محمد شريف، في ظل حالة التألق التي عليها بالفترة الماضية، حيث نالت الأرقام التي حققها شريف مع إنبي بالفترة الماضية اشادة فايلر، حيث شارك في 17 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين.

يتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وتستغل إدارة الأهلي توقف النشاط الرياضي من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن عدد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق، والتي يأتي من ضمنها تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وحسم موقف المعارين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استقر على استمرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، لمدة أسبوعين، وذلك بناء على قرارات رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين، في الوقت الذي جدد خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذيره للاعبين وطالبهم بمحاولة عدم زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف المسكوت عنه في أزمة تركي والخطيب..ويعلق على عقوبة عاشور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *