fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

رسمياً.. سموحة يخطف أهم نجوم الأهلي الذي عشقته الجماهير واكتوى بناره الزمالك

أعلن نادي سموحة السكندري التعاقد الرسمي مع أحد نجوم النادي الأهلي السابقين، والذي تسبب في اكتواء الزمالك بناره في عدد من المباريات بين الطرفين في البطولات المحلية، بالإضافة إلى عشقه الكبير من قبل جماهير القلعة الحمراء.

وقام النيجيري جونيور أجايي بفسخ تعاقده مع النصر الليبي بالتراضي، ليبدأ فترة جديدة من العودة والتألق في الدوري المصري عبر بوابة نادي سموحة السكندري الذي خطف بشكل رسمي توقيعه لمدة 3 مواسم قادمة.

واستطاع النادي الأهلي الوصول إلى المرحلة النهائية مع أجايي في نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق استمراره في صفوف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

“ينصف الأهلي”..كيف جاء رد اتحاد الكرة على بيراميدز بسبب دوري الأبطال ؟

وقرر أجايي الرحيل عن صفوف النادي الأهلي إلى نادي آخر، بعد الجلسة التي جمعته بالكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير كرة الأهلي، والذي طالبه فيها بعد افتعال أية شكاوى لدى الفيفا والحفاظ على صورته مع الجماهير الحمراء التي عشقته من قلبها.

وكان أجايي يمتلك علاقة مميزة مع جماهير النادي الأهلي التي كانت تدعمه وتؤازره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء التدريبات، وأيضاً في المباريات التي جمعته بالفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وتم فسخ تعاقد أجايي بالتراضي مع النادي الأهلي، ورحل بدون أية شكاوى لدى “فيفا” بشأن مستحقاته المتأخرة، حيث حصل على جزء من المقابل المادي الخاص به.

ويمتلك النادي الأهلي عدد وافر من اللاعبين الأجانب، والذين يسعى خلال الفترة المقبلة أن يكونوا عند حسن ظن الجماهير واستبدال أحدهم باللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وتعادل النادي الأهلي مع المقاولون العرب سلبياً مساء أمس، في مباراة شهدت عدد لا بأس به من الفرص والأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأحمر بشكل سيء للغاية، أسفر عن أن الموسم الجاري سوف يكون بلا أية بطولات على الإطلاق.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …