fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

رسمياً..مارسيل كولر يرفض تجديد عقد نجم الأهلي ويطلب التخلص منه

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير أحد لاعبي المارد الأحمر من الاستمرار داخل أسوار النادي القاهري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبلغ إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب أنه ليس بحاجة لخدمات رامي ربيعة مدافع الفريق في الفترة المقبلة ومنح الضوء الأخضر لرحيله في الميركاتو الشتوي المقبل.

وجاء قرار كولر بالاستغناء عن رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظراً لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية فضلاً عن ضعف مستواه في الفترة مع الفريق القاهري خلال المباريات الأخيرة بالإضافة لكبر سنه.

ويٌعتبر رامي ربيعة أحد أهم الركائز الأساسية التي انضمت مؤخراً لمنتخب مصر قبل استبعاده في الفترة الماضية حيث شارك في اللقاء الشهير أمام منتخب السنغال بإياب دور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 قطر والتي حقق خلالها أسود التيرانجا الفوز بركلات الترجيح ليخطفوا بطاقة العبور لنهائيات المونديال المٌقام حالياً في الدولة القطرية حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

تفاصيل إصابة رامي ربيعة لاعب الأهلي| خاص

ورفض مارسيل كولر فكرة استقدام مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال رحيل رامي ربيعة في الشتاء القادم حيث يرى أنه يمتلك عدد وفير حتى الأن بهذا المركز يأتي أبرزهم الرباعي أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم فضلاً عن الناشئ محمد المغربي وإجادة أيضاً محمد هاني اللقب في هذا المركز.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع من ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري

اخبار النادي الأهلي المصري اليوم - سبورت 360

ويعتمد المدرب السويسري منذ توليه القيادة الفنية للأهلي في شهر سبتمبر الماضي على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم في الدفاع مستبعداً الثنائي الأخر رامي ربيعة الذي استعان به مؤخراً بعد إصابة الثنائي الأول بالإضافة لأيمن أشرف.

ومن جهة أخرى تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزاً صعباً في المباراة الماضية أمام نادي طلائع الجيش الذي يقوده فنياً محمد يوسف بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية حيث سجل هدفي الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بينما أحرز هدف الفريق العسكري اللاعب أحمد متعب.

إقرأ أيضاً 

ابن الأهلي يؤكد واقعة اعتداء عبد الله جمعة على أسامة نبيه ويوضح سر تمسك المدرب العام بالرحيل

خبر أهلاوي عاجل..نجم سوبر في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

حسين الشحات وكولر.. تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب داخل الأهلي

أخبار الأهلي..حسم موقف محمود متولي من خوض لقاء غزل المحلة في الدوري

شاهد أيضاً

تشكيل ناري.. كولر يفاجئ الجميع ويدفع بهؤلاء اللاعبين استعداداً لمواجهة أوكلاند سيتي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق استعدادًا لمباراة أوكلاند …