fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

رسميا.. الأهلي يحدد موعد رحيل بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب دوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا،أمام فريق الوداد المغربي بهدفين نظيفين على ملعب مركب محمد الخامس، وهو ما جعل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يحدد موعد رحيل بيتسو موسيماني.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل لجنة التخطيط وشركة الكرة من طريقة تعامل المدير الفني مع بعض القرارات الفنية سواء في البطولة الأفريقية أو في الدوري الممتاز.


وحدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موعد رحيل بيتسو موسيماني، وهو حال حدوث تعثر للفريق الأحمر في المواجهات المحلية المرتقبة والهامة  المنتظرة القادمة.

وينتظر النادي الأهلي مواجهات محلية مصيرية في الفترة المقبلة، مثل لقاء الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، كما هناك مواجهة هامة أمام فريق بيراميدز في مسابقة كأس مصر.

شاهد ايضا..

ميدو يهاجم إدارة الخطيب.. “اللاعيبة دي لازم تمشي نهاية الموسم”


ويرفض “محمود الخطيب” خطوة الابقاء على بيتسو موسيماني وذلك حال حدوث أي اخفاق على المستوى المحلي.


وكان بيتسو موسيماني قد تعرض إلى انتقادات كبيرة في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم التعامل مع المواجهات المحلية بشكل لائق وافتقاد الفريق عدد كبير من النقاط.

وأصبح الصراع على لقب الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك مشتعل وصعب، وأصبح المارد الأحمر يحتاج بشدة إلى تحقيق الفوز في المواجهات المؤجلة وذلك من أجل اعتلاء الصدارة من جديد.

ومن المؤكد أن تكون الفترة المقبلة، بها تحديات خاصة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن  الأهلي يجد صعوبات تحت قيادته على المستوى المحلي.


في الوقت الذي سيكون خلاله المدير الفني للنادي الأهلي، مطالب بتعويض خسارة الفريق الأحمر، للقب الدوري الممتاز بعد أن حصل عليه نادي الزمالك في الموسم الماضي.


وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، لحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي مرتين، كما حصل على الميدالية البرونزية مرتين.


يذكر أن النادي الأهلي قد تعرض إلى ظلم كبير في مواجهة الوداد المغربي وذك بعد أن تعمد الاتحاد الأفريقي، مجاملة الفريق المغربي بمنحه حق اقامة النهائي على ملعب مركب محمد الخامس.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …