fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه

شهدت الساعات القليلة الماضية توجه شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد القادم من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بطلب إلى الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بشأن رقم القميص الذي سيرتديه في الموسم المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن شادي حسين طلب من الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إرتداء رقم 74 مع القلعة الحمراء وهو يوحي لعدد شهداء الفريق الأحمر أثناء المذبحة الشهيرة في ملعب بورسعيد.

وقوبل طلب شادي حسين الوافد الجديد للنادي الأهلي بالرفض من جانب المارد الأحمر حيث أكد له مسؤلو العملاق القاهري أن الموضوع سيسبب بعض الحساسية لدى المسؤولين والجماهير في الفترة المقبلة حال ارتدائه.

الأهلي يعلن رسميًا عن صفقة شادي حسين | مصراوى

وسبق وأن ارتدى شادي حسين قميصاً يحمل رقم 74 حينما كان لاعباً في صفوف سيراميكا كليوباترا بالقسم الثاني ليمنح الجهاز الفني بالقلعة الحمراء القميص رقم 20 للوافد الجديد لأسوار مختار التتش استعداداً للظهور به في الموسم القادم رفقة ناديه الحالي.

ونجح نادي النادي الأهلي في الحصول على خدمات شادي حسين بعد مفاوضات مٌكثفة مع نظيره سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم بعد الموافقة على التخلي عن اللاعب أحمد ياسر ريان لصفوف الأخير في الميركاتو الصيفي الحالي.

أول تعليق من شادي حسين بعد انضمامه إلى الأهلي - بطولات

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قيد اللاعب في القائمة المحلية التي شهدت تواجد أيضاً الثنائي الجديد مصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو القادم من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية للموسم الجديد على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

في الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – عبد الرحمن مانو – وليد مصطفى – محمود عبد المنعم كهربا

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – شادي حسين.

إقرأ أيضاً 

بعد فرمان الخطيب.. حسام حسن ينتظر قبلة الحياة من كولر

خلال ساعات.. الأهلي يعلن التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل “نكشف الأسماء”

بعد رحيل بدر بانون إلى الدوري القطري.. الأهلي يحسم الصفقة “الوحيدة” على الساحة ويراهن عليه

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …