الخميس , 26 مايو 2022

رسميا.. الأهلي يفتح خزائنه ويرصد ميزانية مفتوحة لضم الثنائي المرعب وضربة إلى الزمالك

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، وتحديدا في ملف الصفقات.

 


مفاجأة كبرى في ملف الصفقات بالنادي الأهلي خلال الصيف المقبل

 



قال “شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور قررت وضع ميزانية مفتوحة، من أجل تمويل والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 



وأضاف “الأهلي يرصد المحترف المغربي أشرف بن شرقي ويسعى لضمه في الصيف المقبل، ولن يحدث أزمة في سقف الرواتب داخل القلعة الحمراء”.

 



وأوضح “أشرف بن شرقي رفض التجديد مع نادي الزمالك مقابل 2 مليون دولار، في حين أن اللاعب قد يحصل من النادي الأهلي على مليون و300 ألف دولار أو مليون و400 ألف دولار ويوافق على ارتداء القميص الأحمر”.

 


وواصل “سيكون هناك امتيازات في عقد أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي، وذلك لحسم تواجد اللاعب في القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي”.

 


-الكونغولي جاكسون موليكا قريب من الأهلي

 

قال “المحترف الكونغولي جاكسون موليكا من ضمن العناصر التي يرصدها جهاز الكرة في القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وأضاف “حتى اذا كان المقابل المادي للصفقة كبير، سيكون النادي الأهلي ضمن الأندية التي سوف تسعى للحصول على خدماته لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح في نهاية الموسم الحالي”.

 

شاهد ايضا..

صراع بين “محبوب الأهلي” و”النسخة الأوروبية من إيهاب جلال” لقيادة بيراميدز

 

-أزمة وحيدة في ملف صفقات الأجانب

 

قال “الأهلي لديه تكدس في قائمة الأجانب بالوقت الحالي، ولذلك هناك تفكير في تأجيل حسم الصفقات الأجنبية لنهاية الموسم وذلك حتى تتضح الصورة بشأن العناصر التي سوف تستمر أو ترحل عن صفوف الفريق الأحمر”.

 

تحركات حمراء لقطع الطريق على أحمد مرتضى منصور في الألعاب الآخرى


أوضح “هناك تحركات قوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لمنع انتقال بعض النجوم في الألعاب
الآخرى إلى صفوف نادي الزمالك”.

 

وواصل “الصفقة التي سوف يعرض خلالها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزماك مليون جنيه لضمها إلى الزمالك، سوف يعرض النادي الاهلي 2 مليون جنيه لضمها، وذلك في ظل رغبة الإدارة في تدعيم جميع الألعاب الآخرى مثل اليد والطائرة والسلة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …