الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

رسميا.. الاهلي يفتح باب المفاوضات مع حارس مرمى الزمالك ويحاول استغلال البند المثير

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل توفير بديل مميز للحارس العملاق محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة.


ويجد النادي الأهلي بعض الأزمات الفنية في المباريات التي يغيب خلالها الحارس محمد الشناوي عن المشاركة في المباريات، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وجهاز الكرة لخطوة التفكير في ضم حارس مرمى جديد.


وقال الإعلامي كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية “محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فاركو أكد لمسئولي الزمالك بأنه لن يلعب إلى صفوف الأهلي مهما كانت الاغراءات المالية”.




وكشف كريم حسن شحاته في تصريحاته “الفترة الماضية شهدت اتصالات بين جهاز الكرة في صفوف الزمالك والحارس محمد صبحي، بعدما نما إلى علمهم بمفاوضات الأهلي معه ومحاولة الأحمر لاستغلال بند البيع النهائي في عقد فاركو مع الزمالك ومن ثم شراء الأهلي للاعب من فاركو”.

تابع ايضا..

حلم “تركي أل الشيخ” المؤجل يقترب من الحدوث داخل الأهلي وترقب مصري سعودي

هل يحسمها أمير توفيق على طريقة السولية؟.. الصفقة التي يخطط لها الخطيب “طارت” إلى الإمارات

 


وواصل كريم حسن شحاته تصريحاته قائلا “الحارس محمد  صبحي أكد لمجلس إدارة نادي الزمالك بأنه لن يلعب إلى صفوف الأهلي مهما كانت الإغراءات المالية”.

وكان محمد صبحي قد طلب الرحيل عن الزمالك وعدم العودة إلى صفوف القلعة البيضاء في انتقالات الصيف الماضية، وذلك بسبب عدم تقديره بشكل جيد من الناحية المالية، بالإضافة إلى رغبته في المشاركة الأساسية في المباريات بالقميص الأبيض.

-مصطفى محمد لن يعود إلى الزمالك


وفي نفس السياق، أكد كريم حسن شحاتة عن قيام مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي بإبلاغ الإدارة البيضاء بقرار النادي التركي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده معهم.

 


وقال في تصريحاته التليفزيونية “إدارة فريق  جالطة سراي التركي تحدثوا مع مصطفى محمد وأبلغوه بشكل رسمي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده وإرسال خطاب إلى الزمالك من أجل تفعيل بند الشراء النهائي في عقده”.



وكان مصطفى محمد قد رفض جميع المحاولات من جانب إدارة نادي الزمالك، بشأن العودة من جديد لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك من أجل حل أزمة القيد التي يعاني منها الفريق.

 

 

شاهد أيضاً

موسيماني يطلق تصريح مُثير للجدل ويؤكد قوة العروض الخليجية للرحيل عن الأهلي

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على …