fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

رسميا.. الزمالك يفاجئ الخطيب وأمير توفيق ويقترب من خطف صفقة الجناح

اقترب مسؤولو نادي الزمالك، من خطف صفقة النادي الأهلي المنتظرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بناء على تعليمات من قبل البرتغالي فيريرا، والذي عقد جلسة مع أمر مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وشاهد العديد من المباريات للاعب، من أجل ابدى رغبته في ضم اللاعب من عدمه خلال الفترة الحالية، بجانب الاحتياج له فينا قبل الدخول في مفاوضات مع نادي إنبي.

ووافق البرتغالي فيريرا، على ضم مصطفى شلبي، من نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنح الضوء الأخضر لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشأن الدخول في مفاوضات مع مصطفى شلبي، للحصول على خدماته، بعد فشل انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم قناعة كولر باللاعب.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، تعجبه بشأن أداء مصطفى شلبي، ورفض التعاقد معه، مطالبًا أمير توفيق، بضرورة الانسحاب من الصفقة والتعاقد مع جناح أجنبي، قادر على الاستفادة منه من النواحي الفنية والبدنية، لاسيما أن النادي الأهلي، ما زال يحتاج إلى العديد من التدعيمات على حسب ما ذكره كولر في تقريره لمحمود الخطيب.

وأكد أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الخميس: “الأهلي انسحب من صفقة مصطفى شلبي، دون أي أسباب حتى الأن، ولا نعلم سبب وقف المفاوضات، والزمالك تدخل في الصفقة، من اجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي، بشكل رسمي، بعد ان كاد الزمالك يتحدث عن طريق وكلاء، واللاعب بات قريب من الانتقال إلى الزمالك”.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة  من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إيليكت بطل تشاد.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …