fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسميا.. بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم المرشح دائما للانتقال إلى الاهلي

تخطط إدارة فريق بيراميدز لضم أكثر من صفقة مميزة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل منافسة الأهلي والزمالك على لقب الدوري الممتاز.

 



ويتواجد فريق بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال في المركز الثاني بمسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، وذلك برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 مواجهات.

 



وتعتبر بداية الفريق السماوي في الموسم الحالي هي الأقوى والأفضل من مواسم سابقة، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في ضم صفقات قوية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة فريق بيراميد قد قررت رصد 20 مليون جنيه وذلك لبحث امكانية الحصول على خدمات باهر المحمدي الجوكر الدفاعي في صفوف فريق الإسماعيلي.

 



ويسعى بشدة إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي والحالي لفريق بيراميدز لضم اللاعب في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الخلفي.

 

 

لا يفوتك..

موسيماني يكشف عن “أشجع” قراراته داخل الاهلي.. وإعارة الرباعي 6 أشهر رسميا

 

 



ويجيد باهر المحمدي اللعب في مركز المساك بالإضافة إلى مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول داخل المستطيل الأخضر.

 



باهر المحمدي يعتبر على رأس الصفقات التي ترتبط بشكل دائم بالانتقال والتواجد في صفوف النادي الأهلي، ولكن دائما ما تتعثر المفاوضات بسبب المقابل المادي أو بسبب تراجع مستوى اللاعب.

 



ويعتبر باهر المحمدي من الأسماء التي تواجدت في الفترة الماضية، في منتخب مصر وذلك حتى لقاء الأهلي والإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري والذي ظهر خلاله اللاعب بمستوى فني ضعيف.

 



وكان بيتسو موسيماني المدير  الفني للنادي الأهلي، قد طلب في أكثر من مناسبة سابقة خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط في القلعة الحمراء التعاقد مع مدافع جديد.

 



وقد ترفض إدارة فريق الإسماعيلي فكرة بيع اللاعب في الفترة المقبلة، وذلك في ظل تدهور نتائج القلعة الصفراء في انطلاقة مسابقة الدوري.

 


ويتواجد الإسماعيلي بالمركز الـ17 بمسابقة الدوري “قبل الآخير” وذلك برصيد نقطتين، بعد لعب6 مواجهات.

 



وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، ليفرض قبضته مبكرا على القمة، وتفوق المارد الأحمر  على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …