fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

رسميا.. سواريش يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعب الزمالك والصفقة في طريقها للحسم

منح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر وذلك للتعاقد مع لاعب نادي الزمالك.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك موافقة من جانب شركة الكرة ومجلس الإدارة والمدير الفني على خطوة الحصول على خدمات محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو وذلك بعد الاستقرار على خطوة تفعيل بند الشراء من نادي الزمالك.

شاهد ايضا..

الأهلي يستقر على صفقة بديل وليد سليمان ويحدد الاسم.. حاوي جديد

مشروع محمود الخطيب.. 4 دلائل تؤكد رحيل سواريش عن الأهلي قريبا

وقت الحساب الآن.. الأهلي يطيح بـ6 نجوم من صفوفه في الصيف رسميا

ثقته في محلها.. فايلر يفاجئ أمير توفيق ويضم صفقة الأهلي رسميا

وحصل النادي الأهلي بشكل رسمي على توقيع محمد صبحي في الفترة الماضية، كما هناك رغبة قوية من جانب الحارس على ارتداء القميص الأحمر والدخول في منافسة شرسة مع محمد الشناوي في الفترة القادمة.

وأبلغ محمد صبحي إدارة النادي الأهلي برفضه لجميع محاولات إدارة نادي الزمالك للعودة من جديد إلى صفوف الفريق، حيث لديه رغبة في الانتقال إلى القلعة الحمراء، كما نال محمد صبحي إشادة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد مباراة الأهلي وفاكو الآخيرة في الدوري بعد أن ظهر بشكل جيد في الدفاع عن مرماه بثقة وخبرة.


ويتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي لحسم صفقة محمد صبحي وذلك مقابل 25 مليون جنيه بالإضافة إلى دخول أكثر من لاعب على سبيل الإعارة.


وكانت إدارة فريق فاركو قد قررت بشكل رسمي تفعيل بند شراء محمد صبحي من صفوف الزمالك وذلك مقابل 20 مليون جنيه.

وجاء استقرار النادي الأهلي على ضم الحارس رقم 3 في صفوف منتخب مصر، وذلك بعد اهتزاز مستوى محمد الشناوي في بعض المواجهات الآخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …