fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

رسميا.. عودة العامري فاروق إلى منصب نائب رئيس الاهلي

قررت بشكل نهائي ورسمي الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة إلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي التي جرت يوم ٢٦ نوفمبر الماضي والمتضمن عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية وعرض أمره على الجمعية العمومية.

 

 


 وكان العامري فاروق قد أقام طعنه وتضامن معه النادي الأهلي والذي كلف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي بمتابعة الدعوى، وطلب العامري في طعنه إلغاء قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات وما ترتب عليه من آثار. كما أعلن مجلس إدارة الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن انضمامه للعامري فاروق في دعواه وطلباته؛ احترامًا وتقديراً لإرادة الجمعية العمومية التي منحت العامري ثقتها بأكثر من ١٩ ألف صوت.

 



وجاءت أصوات الفائزين فى الانتخابات كالتالى:

 



– محمود الخطيب 19307 صوتا.

 


– مهندس العامرى فاروق 19472 صوتا.

 



– مهندس خالد مرتجى 14210.

 



– حسام غالى 19223.

 


– طارق قنديل 18253.

 



– محمد سراج 18701.

 



– محمد شوقى 17804.

 



محمد الدماطى 19254.

 



محمد الغزاوى 18087.

 



مهند مجدى 17220.

 



محمد الجارحى 15102.

 



مى عاطف 14281.

 

شاهد ايضا..

نكشف موقف الخماسي المرشح للرحيل من قائمة الأهلي في يناير.. ماذا عن توصية موسيماني

 

حصد العامرى فاروق الفائز بمقعد نائب الرئيس بالأهلي أعلى الأصوات بين كل المرشحين على جميع المناصب بما فيهم محمود الخطيب رئيس الأحمر الجديد بعدد أصوات بلغ 19472 صوت ثم جاء حسام غالى كابتن الاهلى الاسبق ثالثاً فى قائمة أعلى الاصوات برصيد 19223 صوت فى الانتخابات التى اقيمت أمس الجمعة وانتهت بفوز ساحق لقائمة بيبو.

 

 


وكانت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم قد عقدت اجتماعها في الأيام الماضية  بحضور محمود الخطيب ممثلًا عن النادي، وياسين منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي ممثلًا عن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة بصفته نائبًا للمشرف العام على الكرة، ومصطفى مراد فهمي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وإبراهيم المنيسي ممثلًا عن مجلة الأهلي، وعمرو شاهين، المدير التنفيذي للشركة، والذي قال إن الجمعية العمومية قررت اليوم تعيين الكابتن علاء عبدالصادق عضوًا بمجلس إدارة الشركة، وقبول اعتذار الكابتن حسام غالي بعدما أصبح عضوًا بمجلس إدارة النادي.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …