الثلاثاء , 24 مايو 2022

رسميا.. فاركو يخطط للتعاقد مع صفقة الـ40 مليون جنيه في الاهلي

يخطط فريق فاركو تحت قيادة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، لضم صفقة من العيار الثقيل من صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



ويسعى فريق فاركو الذي يتولى رئاسته عز بشارة، لتواجد الفريق بمركز جيد بمسابقة الدوري الممتاز، بعد أن حقق الفريق 3 انتصارات متتالية في المواجهات الـ3 الآخيرة، رغم خسارة أول 3 مواجهات، ليتواجد الفريق في المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد لعب 6 مباريات.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة فاركو تخطط لضم مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن في انتقالات الشتاء.

 



وهناك مفاوضات على قدم وساق مع اللاعب لبحث امكانية ضمه، كما هناك إغراءات للاعب بالمشاركة الأساسية في الفترة القادمة.

 


وتحاول إدارة فريق فاركو إقناع صلاح محسن بخطوة التواجد مع الفريق، خاصة بعد إصابة المحترف السوداني سيف تيري بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه فترة لن تقل عن 6 أشهر.

 

شاهد ايضا..

أكبر صفعة منذ رحيله.. الاهلي يوجه ضربتين موجعتين إلى رمضان صبحي

 



وكان صلاح محسن قد ابتعد عن المشاركة في المباريات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك بسبب الإصابة في القدم.

 


ويعتبر صلاح محسن من العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي، في الشوط الثاني واستطاع في الفترة الماضية تسجيل بعض الأهداف الحاسمة.

 



وكان صلاح محسن قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، من إنبي منذ ما يقرب من 4 مواسم، في صفقة تاريخية في هذا التوقيت وصلت قيمتها إلى 40 مليون جنيه.

 



ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكثر من رأس حربة مميز في صفوفه بالوقت الحالي مثل محمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 



ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير اللاعب من الرحيل، ولكن يبدو أن الاتجاه الأقرب سيكون الابقاء عليه وعدم رحيله في ظل وجود ارتباطات كثيرة للفريق على مدار الموسم.

 

 

وكان المارد الأحمر قد تمكن في الفترة الماضية، من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، ليفرض قبضته مبكرا على القمة.

 



وجاءت الانتصارات الحمراء على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …