الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

رسميا..فرمان من اتحاد الكرة بشأن مصير القمة والزمالك يلمح ضد الأهلي

أصدرت لجنة التحكيم في اتحاد الكرة المصري، قرار نهائي ورسمي بشأن حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

وتحدث وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، عن القرارات النهائية بشأن هذه المواجهة قائلا ” في البداية المواجهة سوف تقام في موعدها ، ولا يوجد أي تأجيل للقاء ” .

وكشف خلال تصريحاته عبر قناة أون سبورت ” هناك قرار نهائي بتواجد حكم مصري لإدارة هذه المواجهة ، حيث لدينا ثقة كبيرة في الحكام المصريين وقدرتهم على إدارة هذه المواجهة بشكل جيد ” .

وأضاف “سيساعد ايضا الحكم في هذه المواجهة وجود تقنية الفيديو ، حيث ستكشف جميع الأخطاء سواء الأهداف أو ضربات الجزاء ، ولذلك جميع الظروف مهيئة لإقامة اللقاء بحضور حكم مصري ” .

وواصل ” الأهلي لم يعترض بشكل رسمي على فكرة وجود حكم مصري للقمة ، ونفس الأمر ايضا لم يصلنا أي خطاب رسمي من جانب إدارة الزمالك وذلك للاعتراض على وجود أو تعيين حكم مصري لإدارة اللقاء ” .

– كيف اعترض الزمالك على هذا القرار وتحديد تصريحات وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة ؟

قال عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك ، “سوف نرسل خطاب رسمي في الساعات المقبلة إلى اتحاد الكرة من أجل الاعتراض على قرار تعيين حكم مصري للقاء القمة ، حيث هناك اتفاق منذ سنوات طويلة على إقامة هذه المواجهة بحضور حكم أجنبي ” .

وأضاف “لا يزال فارق النقاط قريب بشدة بين الأهلي والزمالك ، ولذلك لا يوجد ما يستدعي وجود حكم مصري في هذا التوقيت ، وايضا من أجل إضافة أكبر قدر من العدالة على اللقاء ” .

وتابع “منظومة الزمالك سواء إدارة أو جماهير ترغب في خوض اللقاء بحكم أجنبي ، ولا يوجد ما يمنع ذلك خاصة أن المباريات الأفريقية يحضر خلالها حكام أجانب ولا يوجد ما يستدعي لرفض تواجد حكام أجانب لإدارة اللقاء ” .

وعلق عمرو الدردير على عدم ممانعة النادي الأهلي تواجد حكم مصري للقاء بشرط أن يكون من حكام النخبة قائلا ” قرار يخص القلعة الحمراء ولن اتحدث عنه ولكن الزمالك يرفض هذا القرار ” .

 

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *