الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير

في إطار الصعوبات الكبيرة التي تواجهه أثناء تواجده حالياً في النادي الأهلي، يبحث النجم المميز عن بوابة الخروج الآمن والتي لن تهدر عليه الأموال الطائلة التي مازال يرغب في الحصول عليها قبل الرحيل الرسمي من الفريق.

 

ورفض النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي عقوبة الـ300 ألف جنيه التي تم توقيعها على الفريق ككل بعد خسارة بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الطرفين وتم اللجوء فيها لركلات المعاناة الترجيحية.

 

ووفقاً للإعلامية شيما صابر مقدمة البرامج الرياضية، فإن أجايي يسعى إلى الخروج من النادي الأهلي بكل مستحقاته المالية بعد وضعه على قائمة الانتظار ورفض رحيله إلى بعد الحصول على عرض قوي.

 

وأوضحت الإعلامية أن أجايي اعتمد في اعتراضه على أنه لم يشارك مع الفريق منذ فترة طويلة ولديه مستحقات يريد الحصول عليها، ولا علاقة له بخسارة لقاء السوبر لأنه لم يكن طرفاً في الأحداث أو سبباً في الخسارة أو مشاركاً مع الفريق أثناء الخسارة.

إقرأ أيضاً:

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

ويريد أجايي أن يحصل على مستحقاته الكاملة قبل فسخ التعاقد والبالغة 900 ألف دولار خلال الفترة الجارية، خاصة أنه كان يريد البقاء ولكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق رآى أن اللاعب لم يعد إلى الجاهزية التي كان عليها قبل الإصابة وقرر رحيله النهائي.

 

وساد خلاف في وجهات النظر بشأن فسخ تعاقد الأهلي مع أجايي، وعقد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أكثر من جلسة مع اللاعب لنصحه بالخروج من الباب الكبير للأهلي.

 

وكان الاتفاق الأخير بين عبدالحفيظ والنيجيري على الخروج من الفريق وتقسيط مستحقاته المتبقية بشكل كامل، وعدم الوصول إلى طريق مسدود بشأن شكوى اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المتبقية.

 

ومازالت نقطة الخلاف الأبرز بين الأهلي واللاعب هي عقوبة الـ300 ألف جنيه التي يرفض أجايي الانصياع لها، مشدداً على أنه لا علاقة له على الإطلاق بأية هزائم للفريق مؤخراً.

 

وتحرك نادي بيراميدز بشكل رسمي من أجل التعاقد مع النيجيري صاحب الأداء المميز والذي انخفضت أسهم حظوظه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ورفض النادي الأهلي هذا التحرك، وأبلغ اللاعب بأن العلاقات منقطعة مع بيراميدز، وأنه إذا أراد الرحيل إلى الفريق السماوي فيجب التخلي على مستحقاته المتبقية بشكل كامل.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …