fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

رسميا.. لماذا اعترض محمد الشناوي على قرار إدارة الأهلي؟

رفض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، قرار إدارة النادي الأهلي، بشأن منحه راحة في الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن في الساعات الماضية، عن استكمال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز بالناشئين بالإضافة إلى العناصر العائدة من الإصابة.

-لماذا اعترض محمد الشناوي على قرار إدارة الأهلي؟

أكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن محمد الشناوي رفض فكرة الحصول على راحة وذلك من أجل الحفاظ على فورمته الفنية التي عليها في الوقت الحالي، وذلك بسبب ارتباط منتخب مصر بمعسكر في شهر سبتمبر المقبل تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

يتم التصفح الآن..

بالأسماء.. ٦ مواهب ذهبية من قطاع الناشئين تقود أهلي سواريش في الدوري

ماذا ينتظر الأهلي حال الانسحاب من بطولة كأس مصر؟.. تابع العقوبة

كيف علق اتحاد الكرة على طلبات الخطيب التاريخية؟.. نرحب ولكن

تركي أل الشيخ يهدد بديل محمد الشناوي.. وميكيسوني يزيد أوجاع الأهلي ومصير معلول وسواريش


ويرغب محمد الشناوي في الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، خاصة انه يعتبر هو الحارس الأول للفراعنة بعد ابتعاد محمد أبو جبل عن المشهد بعد رحيله من صفوف نادي الزمالك وعدم تجديد عقده بالتزامن مع تعثر انتقاله إلى النصر السعودي.

وطلب محمد الشناوي من إدارة النادي الاهلي، منح استثناء من خلال المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، لعدم رغبته في الحصول على راحة.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أصدر العديد من القرارات الهامة، وذلك بعد الأخطاء التحكيمية الكارثية التي تعرض لها الفريق الأحمر في المواجهات الآخيرة بالدوري.


وكان الحكم أحمد الغندور قد قرر إلغاء هدفا صحيحا للنادي الأهلي في المواجهة الآخيرة أمام فريق فاركو على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك بعد الرجوع إلى حكم الفار محمود عاشور، رغم عدم وقوع الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مصيدة التسلل.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز وذلك ضمن الجولة رقم 29.


وخسر النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز بشكل كبير، في ظل تفريط الفريق الأحمر في النقاط، وذلك بالتزامن مع استقرار نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا.

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …

2 تعليقان

  1. هي عزبة يتوقف وينضرب بالجزمة يغورفى ستين داهية كمان بيتشرط المفروض ما حدش يسمع لك حس يافاشل يا بواب دا غلض عين من لاعب فاشل وبواب شوف لك بوابة اقعد عليها

  2. الخطيب هو من دمر الفريق دا رجل لا يتعلم من بلاويه وأخطاؤه وكوارثه كل ما يكون لدينا فريق قوي يكون هو بجهله او بغرض سبب تدميره ببيع لاعبوه وتسريح لاعبين وتدمير شباب ويوصل الفريق لصحراء جرداء فعل اكثر من مرة وهو المشرف على الكورة لم نراه مرة دعم الفريق حتى يفضل قوى ولكن رجل غاوي يتشعبط باللعبة حتى يخربها ترك موسيماني يكسر ويخرب وسرح ويجمد وشرد فى اللاعبين ويستقدم لاعبين فشلة وكسر مثلما فعل واستقدم بواليا ورفض بادجي ومن قبله ازارو وكذلك سرح ناصر ماهر وصالح جمعه والمغربى ومن قبلهم ازارو واستدار على أجاى فدمره بعد ان حنطه وجمده اخرجه وهات يا لعب بدون هوادة حتى قضى عليه بدنيا وذهنيا ووقع صريع القهر البدني والذهني واستدار على الشباب وخلص عليهم وشردهم بالاندية ولما وقع قال هاتوهم تاني وطبعا البيه منبطح ومنكسر وإمعه حاضر ويروح يدفع ملايين علشان يرجع ولادنا تاني ولما يرجعوا يحنطهم ويدخلهم التلاجة هناك كثيرا من المواهب تم قتلها ودفنها بسبب هذا المغيب والضئيل الخطيب اللى عايش الوهم ولن يفوق الا لما تقوم الجماهير بالقائه من المدرجات ربنا ينتقم منه