الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

رسميا.. نجم الاهلي يتحدي الإصابة ويطلب المشاركة أمام الحرس الوطني

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة حاسمة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز وذلك من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات، خاصة أن المارد الأحمر قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين عن جدارة واستحقاق على حساب الزمالك وكايرز تشيفز الجنوب أفريقي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن نجم الفريق الأول لكرة القدم، محمود كهربا قد طلب بشكل رسمي من الجهاز الفني الاعتماد على خدماته في المواجهة القادمة أمام الحرس الوطني.

وأكد محمود كهربا للجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها في الساعات الماضية بنسبة كبيرة وقدرته على دخول قائمة مواجهة الإياب.

ويسابق جناح القلعة الحمراء الزمن من أجل التعافي من نزلة البرد وخوض المواجهة القادمة أمام الحرس الوطني، خاصة أن النادي الأهلي يفتقد عدد كبير من العناصر بسبب الإصابات.

تابع ايضا..

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير


ومن المقرر أن يفتقد المارد الأحمر خدمات صلاح محسن بسبب عدم التعافي من الإصابة التي تعرض لها في القدم والتي سوف تبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

في الوقت الذي سيفتقد خلاله النادي الأهلي خدمات حسين الشحات بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر المحلي، حيث سيعود للمشاركة بداية من مواجهة الإسماعيلي.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ايضا الصفقات الجديدة بيرسي تاو وحسام حسن ولويس ميكيسوني بالإضافة إلى الثنائي المعار أحمد حمدي عبد القادر وناصر ماهر.

ودفعت جميع العوامل الماضية محمود كهربا إلى طلب المشاركة في ظل الغيابات الكثيرة، كما يرغب اللاعب في اثبات نفسه في التشكيل الأحمر بعد أن تعرض لكم كبير من الانتقادات بعد الظهور بشكل غير جيد في لقاء الذهاب الذي اقيم في النيجر.


وكان لقاء الذهاب بين النادي الأهلي وفريق الحرس الوطني قد انتهى بهدف لمثله، وسجل هدف القلعة الحمراء المحترف التونسي علي معلول، بعد ضربة جزاء حصل عليها محمد شريف.

يذكر أن النادي الأهلي ينتظره ايضا مواجهة محلية صعبة أمام الإسماعيلي في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز يوم 27 أكتوبر.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …