الأربعاء , 25 مايو 2022

رسميًا.. إصابة نجم الأهلي بفيروس كورونا ويقترب من الغياب عن كأس الأمم الإفريقية

تأكد إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد واقترابه من الغياب عن بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة المنتخب الوطني الأول ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

وأكد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم إن سبب تأخر بدر بانون مدافع النادي الأهلي، في الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني إستعدادا لنهائيات كأس إفريقيا المقررة بالكاميرون في التاسع من شهر يناير المقبل، يعود إلى إصابته بفيروس كورونا.

 

وقال لقجع في تصريح له على إذاعة راديو مارس صباح اليوم الجمعة إن بدر بانون سيلتحق ببعثة المنتخب الوطني من دولة الإمارات العربية المتحدة التي يتواجد فيها حاليا.

 

وكان وحيد خليلوزيتش قد ضم بانون إلى القائمة النهائية لـ ” الأسود“ في مرحلة ثانية إلى جانب سفيان رحيمي ومحمد الشيبي.


وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الأهلي، إلى الإصابة بفيروس كورونا حيث سبق تعرضه للإصابة في وقت سابق.

 

وأرسل الاتحاد المغربي، فاكس رسمي إلى النادي الأهلي من أجل استدعاء اللاعب بدر بانون، للانضمام إلى معسكر بلاده استعدادًا للبطولة الإفريقية.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| نكشف بالأسماء اختيارات موسيماني لقائمة الأهلي الأولية لمونديال الأندية


جاء ذلك بالرغم من قيام وحيد خليلوزيتش، باستبعاد اللاعب من القائمة الأولية لبلاده، إلا أنه تراجع وقرر ضمه للمعسكر الذي ينطلق مع بداية يناير.

 

ويعد بدر بانون، واحد من أفضل مدافعي الدوري المصري والقارة السمراء، وساهم في حصد العديد من الألقاب والبطولات، منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

 

وتواجد بانون مع منتخب بلاده مؤخرًا، في بطولة كأس العرب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وخرج فيها من دور الثمانية بعد الهزيمة أمام الجزائر بركلات الترجيح.

 

وساهم اللاعب مؤخرًا في التتويج مع النادي الأهلي، بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


ويحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 12 يوم، في ظل توقف الدوري الممتاز لمدة 40 يومًا بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …