الأربعاء , 25 مايو 2022

رسميًا.. الأهلي يتلقى ضربة دولية كبرى من الاتحاد الدولي وخسائر فادحة منتظرة

ضربة جديدة تلقها مجلس إدارة النادي الأهلي بعد ضربة إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن لفريق كرة القدم بقطع في الرباط الصليبي وغيابه 9 أشهر حسب البروتوكول المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما يخص إصابات الصليبي.


وانتهى هذا الموسم بالكامل لأكرم توفيق وأصبح خارج قوة الأهلي من أجل التأهيل والعلاج من الإصابة تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.



ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على أحد الثنائي محمد هاني أو كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن في جميع البطولات حتى نهاية الموسم.


تعرض أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي لإصابة قوية في الدقائق الأولى من عمر مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، في مباراة الجولة الأولى ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.





حسم الأمر.. الأهلي يتلقى ضربة قوية من “فيفا”

توصل مجلس إدارة الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب مع أحد المسئولين الكبار في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الساعات القليلة الماضية، حول موقف فريق الكرة في مونديال كأس العالم للأندية.



ورسميًا يلعب الأهلي مباراة دور ربع النهائي أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير القادم، على أن يلعب الفائز في قبل النهائي أمام بالميراس البرازيلي.



وعلم موقع اخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن البطولة ستقام في موعدها ولا نيه إطلاقًا لتأجيل أو تأخير أي مباريات.



وأكدت المصادر أن مشكلة الأهلي مع اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وسيتم بحث ضم بعض لاعبي الفريق من المنتخب حال الوصول لدور الـ8 من أجل المشاركة في مونديال الأندية.





وأضافت المصادر أن الخطيب سيتمسك بقرار وبحديث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة سابقًا، حينما أكد أن المنتخب سيلعب في كأس أمم أفريقيا بكامل لاعبيه، والأهلي سيلعب في مونديال الأندية بالقائمة كاملة.


واستدعى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 6 لاعبين من الأهلي، وهم: “محمد الشناوي، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف”، وانضم لمنتخب مالي أليو ديانج، وعلي معلول مع تونس، وبدر بانون مع المغرب.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …