fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

رسميًا.. الأهلي يعلن بيع لاعبه واحترافه بالدوري الفرنسي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري الفرنسي بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم بعض الملفات أهمها ملف الصفقات والراحلين خلال الموسم الجديد.

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية، مع فترة الميركاتو الصيفي.

وأشار، إلى أن رحيل بادجي جاء بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادجي في النادي الفرنسي لمدة عام.

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادجي لناديه الجديد.

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.

وأعار النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، آليو بادجي إلى صفوف أميان الفرنسي بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة بنية البيع.

وكان بادجي طالب إدارة الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق والسماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والاستمرار خارج التتش.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة اقترابه من ضم النجم الجزائري إلى الصفوف الحمراء

وتواصل اللاعب مع وكيل أعماله ونقل رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه في حال عدم عودته، وهو ما نقله وكيل أعماله بدوره إلى إدارة النادي”.

وأعطى المدرب الجنوب إفريقي، موافقته لإدارة ناديه على رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، بصفة نهائية إلى إميان الفرنسي أو أي فريق آخر، مع نهاية الموسم الجاري.

جاءت موافقة النادي الأهلي وجهازه الفني، بسبب وجود أكثر من عنصر في مركز المهاجم، أبرزهم محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسي تاو، وهو ما يصعب من عودة اللاعب.

كما أكد موسيماني، على عدم حاجة وجود بادجي في الوقت الحالي، خاصةً أنه سوف يكون خارج حساباته الفنية.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المصري السلوم، يوم الأحد المقبل في دور الـ32 من كأس مصر، بعدما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد الإثنين الماضي.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …