fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل ثنائي الفريق للاحتراف الأوروبي ويكشف عن بند مُثير

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن رحيل ثنائي الفريق بصفة رسمية إلى الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بصفة رسمية رحيل ثنائي الفريق من أجل خوض تجربة الاحتراف، والاحتكاك الأوروبي قبل عودتهما مرة أخرى.

 

وأكد توفيق، أنه تم الموافقة بشكل رسمي، على رحيل كل من محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي، إلى نادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة.

 

وأضاف مدير التعاقدات، أن الأهلي يملك في عقد الإعارة، بند يتيح له الأحقية في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة في موسم 2023-2024.

إقرأ أيضًا:

 

طبيب الأهلي يرفض طلب موسيماني بالمجازفة بأهم اللاعبين ضد المقاصة ويطلب حمايته

 

وتابع توفيق: “رحيل الثنائي على سبيل الإعارة، جاء في إطار استراتيجية الأهلي وبالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، وموافقة لجنة التخطيط للكرة، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، وذلك لمنح الفرصة لعدد أكبر من شباب الأهلي للاحتراف في الدوريات الأوروبية”.

 

وأشار، إلى أن إعارة الثنائي مغربي وياسر تأتي استمرارًا لرؤية وخطة النادي في إكساب العديد من عناصر قطاع الناشئين المزيد من الخبرات البدنية والفنية، فضلًا عن تسويقهم في السوق الأوروبي وبما يخدم أهداف النادي.

 


واختتم: “إعارة ثنائي فريق الشباب لن تكون الأخيرة، خاصة في ظل التعاون القائم بين الأهلي وعدد من الأندية الأوروبية وبدأت بالدوري التشيكي مؤخرًا”.

 

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويأتي استئناف الفريق لمرانه الجماعي عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، بعد التعادل أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي عاد من العاصمة السودانية الخرطوم، بتعادل سلبي بدون أهداف ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري.

 

ومن المنتظر أن يستضيف النادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …