fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رسميًا.. الأهلي يوافق على رحيل لاعبه إلى فيوتشر بعد عودة عبدالمنعم

وافق مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق إلى صفوف فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

جاء ذلك بعد موافقة فيوتشر إف سي، على عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، إلى المارد الأحمر وقطع إعارته قبل نهاية الموسم الجاري.

 

وحصل فيوتشر إف سي، على خدمات عبدالرحمن مانو لاعب فريق الشباب، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لتسهيل عودة مدافع المنتخب الوطني.

 


وكان مانو قد شارك مع الأهلي في بطولة كأس الرابطة وقدم مستوى مميز مما جعله محط أنظار العديد من الأندية ليحصل فيوتشر في النهاية على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 


وأعلن الاعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

‏وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”نادي فيوتشر يوافق رسمياً علي عودة محمد عبدالمنعم للنادي الاهلي”.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب قطع إعارة محمد عبدالمنعم وعودته لصفوف الأهلي مرة أخري، بعد تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

ويعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع، بعد إصابة بدر بانون بمضاعفات فيروس كورونا، وتأكد غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع أولى صفقاته الشتوية ويُنفذ رغبة موسيماني

 

ويستعد الأهلي لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.


ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو 5 أسابيع بسبب تمزق في العضلة الأمامية.

 

كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.


ويبدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، بالبطولة المقرر إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …