الخميس , 21 أكتوبر 2021

رسميًا.. الأهلي يُنهي صداعه المُزمن ويعلن تمديد عقد نجم الفريق

أعلن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تمديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة وإعلان استمراره داخل التتش.

 

ويواصل مجلس إدارة القلعة الحمراء، سياسته في تمديد عقود اللاعبين والعناصر الأساسية داخل صفوفه، من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي.

 

وأعلن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

وأكد أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

 

وأضاف: “تجديد السولية جاء لمدة موسمين بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات”.

 

وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد، ليعلن استمراره داخل التتش وإغلاق ملف رحيله.

 

إقرأ أيضًا:

 

أزمة كبرى تواجه الأهلي في إنهاء صفقتي الموسم وبيراميدز يراقب الوضع وأمير توفيق يجاهد من أجل الحسم


من ناحية أخرى يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفاوض مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 


وعقد اللاعب مؤخرًا جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل التوصل إلى صيغة نهائية بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لإنهاء حالة الجدل بعد انتشار أنباء تفيد بتوقيع اللاعب لأحد أندية الدوري القطري.

 


وأبدى معلول موافقته بشكل رسمي على تجديد عقده، موضحًا عدم وجود نية لرحيله والالتزام بما قدمه ناديه، والتوقيع عقب نهاية التوقف الدولي.

 

وحصل مسؤولي النادي الأهلي على وعد من علي معلول بتجديد عقده، ونفي توقيعه أو الاتفاق مع أي ناد آخر، والاستمرار داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 


ووافق الأهلي بشكل مبدئي على تجديد عقد علي معلول لمدة 3 سنوات مقابل الموافقة على الراتب الذي ترصده إدارة الأهلي وهو مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد أو التجديد لمدة موسمين فقط بالراتب الذي طلبه اللاعب الذي يقارب من مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

 

وتلقى معلول عرضًا قطريًا من أحد الأندية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه بسبب تركيزه في مشواره داخل صفوف النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

رسميا.. نجم الاهلي يتحدي الإصابة ويطلب المشاركة أمام الحرس الوطني

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة حاسمة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *