الخميس , 26 مايو 2022

رسميًا.. رابطة الأندية تعاقب الأهلي قبل مواجهة المقاولون غدًا

تلقى مجلس إدارة الأهلي صدمة قوية، بسبب مباراته الماضية في الجولة الثانية أمام فريق الإسماعيلي في كأس رابطة الأندية المحترفة، الثلاثاء الماضي.



تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من خطف التعادل من فريق الإسماعيلي في الوقت القاتل من المباراة، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.



وقبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة، أصبح يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد نقطتين، بينما يتصدر المجموعة الثانية الإسماعيلي برصيد 4 نقاط، ويحل الجونة ثالثًا بنفس عدد النقاط.



ويلعب الأهلي غدًا الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً، في الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية، على ملعب “الأهلي وي السلام”.



وأعلنت رابطة الأندية المصرية، عن عقوبات مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، وفقا لقائمة العقوبات بلائحة لجنة المسابقات.



وشهدت الجولة الثانية عددًا من المباريات القوية، والأحداث النارية خاصة في مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث قررت الرابطة معاقبة جماهير الفريقين لمخالفة اللوائح.


وإليكم عقوبات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة:

مباراة مصر للمقاصة وإيسترن كومباني.. إيقاف سعيد محمد مصطفى لاعب نادي مصر للمقاصة مباراة واحدة، بسبب الطرد.



مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.. إيقاف سيف بن منصور لاعب نادي سيراميكا كليوباترا 3 مباريات، وتوقيع عليه غرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه، بسبب ضرب الخصم بدون كرة وحصوله على كارت أحمر.




مباراة إنبي وغزل المحلة.. إيقاف إيهاب سمير سعد لاعب نادي غزل المحلة مباراتين وغرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه، وذلك للطرد بسبب اللعب العنيف.



مباراة الإسماعيلي والأهلي.. إيقاف 112 مشجعًا من الإسماعيلي، و47 مشجعًا من الأهلي من دخول المباريات حتى نهاية كأس الرابطة لما بدر منهم من شتائم وإساءة خلال المباراة.


الموعد الرسمي للقاء الاهلي والمقاولون.. وتعرف على تعديلات موسيماني في التشكيل




واستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي كانت مدتها 24 ساعة، حيث استهل بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي التدريبات بمحاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة.



وشرح موسيماني للاعبي الفريق نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب قبل مواجهة الغد، مطالبًا بضرورة تنفيذ التعليمات داخل الملعب من أجل الفوز وحصد 3 نقاط هامة.



وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم، قبل بداية المران لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك أدى الفريق تدريبات خططية محددة، قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين.



شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …