fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

رسميًا.. ريكاردو سواريز ينهي تعاقده مع جل فيسنتي البرتغالي ويتولى تدريب الأهلي

انهى ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقده بالتراضي مع فريقه الحالي جل فيسنتي البرتغالي، وذلك لتولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن القلعة الحمراء، نتيجة الضغوطات التي يتعرض لها من قبل الجماهير، بجانب احتياجه للحصول على راحة طويلة، نتيجة العمل الشاق مع الفريق الأحمر.

ووجه النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، والإنجازات التي حصل عليها مع الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، وتعيين سامي قمصان مدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي اخر التطورات بشأن تعين ريكاردو سواريز مدير فني للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وموعد وصوله للقاهرة، برفقة الجهاز المعاون، والاعلان بشكل رسمي واغلاق كافة الملفات المفتوحة بشأن المدير الفني.

وأكدت المصادر المطلعة في تصريحات خاصة: “ان ريكاردو سواريز بالفعل أبلغنا بنهاء تفاوضه مع جل فيسنتي، ودفع الشرط الجزائي وجاهزيته لقيادة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، والقدوم إلى مصر للإعلان بشكل رسمي، بعد انهاء كافة أمور التعاقد، برفقة وكيله”.

وأوضح المصدر: “ان الأهلي سيعلن بشكل رسمي تعين المدير الفني خلال 48 ساعة، وتوليته القيادة الفنية، وقدومه إلى مصر برفقة جهازه المعاون، حيث سيكون هناك جلسة بينه وبين سامي قمصان، أول قدومه للحصول على تقرير فني عن جميع اللاعبين، بجانب اللاعبين المعارين، لتحديد موقفه من العودة أو تجديد إعارتهم”.

وأوضح المصدر: “أن المدير الفني سيتابع مباراة سموحة، للوقوف على بعض اللاعبين، بجانب متابعة لقاء الجونة، داخل الاستاد، ومن بعدها يتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر بشكل رسمي، والظهور في التدريبات، وقيادة الفريق الأحمر برفقة جهازه المعاون الذي سيتكون من 3 أشخاص”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة سامي قمصان، تدريباته، دون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …