fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

رسميًا.. موعد تجمع الأهلي بعد نكسة الوداد وعودة المغضوب عليه

خسر فريق الأهلي لكرة القدم فرصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وخسر تحقيق الحادية عشر، ليتوج بها فريق الوداد المغربي.

وانتهت المباراة بفوز الوداد على حساب الأهلي بنتيجة 2/0، والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، الإثنين الماضي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2022.

وحصد الوداد البطولة الثالثة في تاريخه، منهم بطولتين على حساب الأهلي أعوام 2017 و2022، وتأهل لمونديال الأندية القادم، والمزمع إقامته في دولة الإمارات.

وسوف تقام تدريبات لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم بدون الدوليين يوم الجمعة القادمة، حيث من المقرر قيادة سامي قمصان المدرب المساعد تلك التدريبات.

وغادر موسيماني، القاهرة إلى المغرب منذ قليل بعد الحصول على موافقة النادي، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

وسوف يعود موسيماني يوم السبت القادم إلى القاهرة بعد انتهاء الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي “فيفا”، على أن يقود التدريبات بعد ذلك.

وحصل موسيماني على دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة، حيث وافقت إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …