الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

رسميًا.. نجم الأهلي يخطر الإدارة بموعد اعتزاله والخطيب يحضر له مفاجأة كبرى

استقر واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اعتزال كرة القدم بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وحصلت إدارة النادي الأهلي، على رد رسمي من نجم الفريق، باتخاذه قرار الاعتزال بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري، والاكتفاء بما قدمه في الملاعب.

 

واتفق وليد سليمان صانع ألعاب الفريق مع إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، على الاعتزال عقب نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وكان النادي الأهلي، منح وليد سليمان حرية الاختيار سواء بالاعتزال عقب نهاية الموسم الجاري داخل النادي أو الرحيل إلى أي نادي آخر.


وأكد سليمان لإدارة ناديه، على أنه لا يرغب في الرحيل إلى أي نادي وسيكتفي بالفترة التي قضاها داخل الملاعب وتعليق حذائه بعد مسيرة حافلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد وليد سليمان مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولا توجد أي نية للتجديد له في ظل تقدمه بالعمر، بالرغم ما قدمه داخل القلعة الحمراء.

 


على جانب آخر، فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي اللاعب المخضرم، ووعده بإقامة مباراة تكريمية بشكل يليق بتاريخه والانجازات التي ساهم في تحقيقها للمارد الأحمر على مدار تاريخه.

 

كما ينتظر مسؤولي النادي الأهلي، خطوة اللاعب المقبلة عقب اعتزاله سواء العمل الإداري أو الفني أو الإعلامي، لتوفير مكان له عقب الاعتزال.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| النحاس يوجه صدمة قوية إلى الخطيب في الأهلي ولجنة التخطيط تُبادر بالحل السريع


واستقر وليد سليمان لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاعتزال بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري تزامنًا مع نهاية عقده مع القلعة الحمراء، حيث يفضل الاعتزال بعد دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان اللاعب رفض الاعتزال بمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والتي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي، حيث يسعى لتحقيق دوري الأبطال مرة أخرى.

 

وكان وليد سليمان خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلا أن اللاعب ينضم إلى معسكرات مباريات النادي الأهلي من أجل نقل خبراته إلى اللاعبين ودعمهم خاصة قبل المباريات الهامة.

 

وكان وليد سليمان جدد عقده مع النادي الأهلي في الموسم قبل الماضي لمدة موسمين ويتبقى له الموسم الجاري مع الفريق.

 

وأوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، صن داونز مع الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجوارهم كل من الهلال والمريخ السودانيين.

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …