الثلاثاء , 28 يونيو 2022

رشحه حسام غالي ونال إشادة الصقر.. نجم واعد جديد يقترب من الأهلي

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع أحد النجوم الجدد والذين سوف يضيفون إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية التي سوف تشهد صراعاً كبيراً من كافة الأندية على الصفقات المميزة.

ويريد الفريق الكروي أن يتعاقد مع أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، وذك عبر تزكية كبرى من حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي يتطلع أن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف بشكل رسمي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن غالي يتمسك بالحصول على الصفقة، نظراً لأنه يرى بأن اللاعب إضافة قوية للفريق، وأن الأمر الرسمي حالياً متروك لدى لجنة التخطيط والكرة لصفوف الفريق الكروي.

وشدد المصدر، على أن غالي مازال يتمسك بامكانيات اللاعب بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة، بينما يبحث الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إمكانية الحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

لاعب قنبلة يدخل تشكيل الأهلي أمام الزمالك بعد تقلص فرص الداهية

وأوضح المصدر، أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد حسم موقف “حمدي” من التواجد مرة أخرى في الأهلي، بعدما قدم الأداء المتميز مع مونتريال الكندي في وقت سابق، وأبدع في صفوف المنتخب الوطني بعد انضمامه مرة أخرى.

أحمد حمدي لاعب مونريال الكندي، حسام غالي رشحه مرة أخرى وتمسك أن تتم هذه الصفقة، نظراً لأنه يرى بأنه إضافة قوية وتم عرض العديد من اللقطات التي قام بها في مباراة كوريا الودية مع المنتخب على لجنة التخطيط.

من جهة أخرى، أشاد أحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق بالصفقة، وشدد على أنه من أفضل اللاعبين الذين ظهروا مع المنتخب الوطني في مباراة كوريا، وأنه يمتلك إمكانيات قوية في مركز 8 و10.

وشدد الصقر على أن حمدي يمتلك الحلول، نظراً لأن لديه المهارة الفردية الكبرى، ويمتلك حث متميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب لاستكمال مسيرته الاحترافية في الخارج أو العودة لصفوف النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

على “وش” ريكاردو سواريز.. حسم موقف رباعي الأهلي من قائمة لقاء سموحة

يواصل النادي الأهلي التحضير تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت لخوض مواجهة سموحة في …

تعليق واحد

  1. لاعب كبير وموهوب ومنه لله اللى ظلموه