الأحد , 26 يونيو 2022

رضا شحاتة يطلب الصفقة الإفريقية المهمة من الأهلي.. تابع التفاصيل

طالب الكابتن رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة، استقدام أبرز الصفقات من صفوف النادي الأهلي الإفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى شحاتة إلى الحصول على مجموعة من اللاعبين المميزين من أجل تدعيم الفريق على الصعيد الهجومي خلال الفترة المقبلة، وذلك بما يتماشى مع رغبة النادي الأهلي بتفريغ قائمة المعارين الذين لا يحتاج إليهم المدير الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يرغب في التخلص من والتر بواليا بعد انتهاء إعارته إلى صفوف مالاتيا سبور التركي.

 

وأضاف المصدر، أن عدة أندية ترغب في الحصول على بواليا عن طريق الإعارة، وعلى رأسها نادي فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر المدير الفني للفريق، بينما يسعى الأهلي إلى معرفة المقابل المادي الخاص باللاعب.

 

وشدد رضا شحاتة إلى إدارة نادي الجونة، على أن بواليا اكتشافه قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي، ويرغب في الحصول عليه لأنه يعرف المفاتيح الخاصة والهامة باللاعب.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الماجيكو ينهي أزمة الصفقة التي حددها موسيماني في انتقالات الشتاء!

وتم التعاقد من قبل النادي الأهلي مع بواليا، ولكن موسيماني رآى أن اللاعب يشغر مكاناً إضافياً في القائمة الإفريقية، حيث تم إعارته إلى الفريق التركي ومن ثم عاد إلى صفوف الأهلي.

 

ويرغب النادي الأهلي التخلص من بواليا خلال الفترة الجارية، من أجل عدم تكدس القائمة باللاعبين الذين لا يريد موسيماني في الحصول على خدماتهم ورحيلهم والذين كان على رأسهم أيضاً محمود “كهربا” ومحمد محمود لاعبي وسط الفريق.

 

ويريد شحاتة أن يصل إلى العرض المادي الجيد قبل أن يسبقه العديد من الأندية الأخرى، وذلك من أجل الظفر بخدمات بواليا من جديد سواء عن طريق البيع النهائي أو الاستعارة، في ظل رغبة الأهلي في تحقيق أعلى عائد مادي من وراء اللاعب.

 

وتكبد النادي الأهلي ما يقرب من 2 مليون دولار من أجل الحصول على بواليا من الجونة، وذلك بهدف التألق مع الفريق والتهديف، وتقديم أداء مثل الذي كان عليه سابقاً، وهو ما لم يحدث بالفعل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التواجد على الساحة الإفريقية ويتسيد القارة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك من خلال التألق في الاختيارات الخاصة باللاعبين المميزين والإبقاء عليهم وضم العناصر المميزة على الصعيد الدفاعي، خاصة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …