fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي نادي الزمالك بملعب القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر المسابقة الأكبر محليًا.

شاهد أيضاً..

قبل القمة بساعات.. خطة لانتقال وسام أبو علي إلى الدوري الألماني!

نجم مفاجأة يدعم دكة بدلاء الأهلي ضد الزمالك.. ويمنح مارسيل كولر حلول جديدة

الأهلي يوجة لطمة تاريخية إلى الزمالك قبل انطلاق القمة.. وقرار استثنائي غريب!

مارسيل كولر يستقر على بديل إمام عاشور في مواجهة القمة.. خطوة نارية

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء الزمالك

قبل القمة.. الأهلي يحسم قراره في صفقة المليون و٧٠٠ ألف دولار

رغم الإصابات.. مارسيل كولر يستبعد هؤلاء من مواجهة الزمالك في قمة الإثنين

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك غدًا الأثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدروي المصري.

وقال رضا شحاتة في تصلريحات متلفزة ” وجهة نظري من الأفضل عدم الدفع بـ مروان عطية لاعب وسط الأهلي أمام الزمالك في حالة عدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها”.

وأضاف” هل كولر المدير الفني يُريد أن يضغط من البداية ويفوز أم يستكشف الخصم أولًا؟، توجد حلول كثيرة في وسط الملعب”.

وتابع في حديثه” في اللقاءات الكبيرة لا أقلق من لاعبي الصف الثاني نظرًا لأن طموحخم يكون أعلى من الصف الأول، ما يُقلقني، هي حالة اللاعبين يوم المباراة”.

واتم حديثه” لو أنا مكان كولر سأدفع بـ مصطفى شوبير وعمر كمال عبد الواحد لأنه دفاعيًا سريع وقوي، والجانب الأيسر علي معلول وإذا لم يكن متاح يبدأ الدبيس وقلبي الدفاع رامي ربيعة وعبد المنعم، في الوسط كوكا وأفشة والسولية، والثلاثي الأمامي وسام أبو علي ورضا سليم وكهربا”.

ويفقد النادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مواجهة الزمالك ويأتي على رأسهم محمد الشناوي والدولي المالي أليو ديانج وياسر إبراهيم وحسين الشحات فضلًا عن إمام عاشور بسبب الإصابات التي تعرضوا لها مسبقًا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على منافسه نادي زد إف سي خلال المواجهة الماضية التي جمعت بينهما على ملعب “السلام” ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …