الأحد , 13 يونيو 2021

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، مشدداً على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أكبر “هجاص” في تاريخ الكرة.

وأضاف عبدالعال أثناء استضافته لبرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” أن موسيماني محظوظ وحصل على ثالث العالم بركلات الجزاء الترجيحية، وأنه لا يوجد له بصمة على الإطلاق.

وأشار لاعب النادي الأهلي سابقاً إلى أنه لا يضع مروان محسن في ذهنه على الإطلاق، وأنه أصبح المهاجم الرابع بعد رحيله إلى صفوف الأهلي، رغم التألق في صفوف الاسماعيلي في فترة سابقة.

وأوضح عبدالعال أنه يرفض وصفه بالمدرب الفاشل على الإطلاق، مشدداً على أن لم يحصل على الامكانيات المتاحة في نادي طنطا من أجل أن يفرض شخصيته التدريبية، لافتاً إلى أن حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب إذا لعب بعقليته سوف يحقق شيء، ولكن اتحاد الكرة مليء بالمصالح، وهو الأمر الذي لن يجعل المنتخب يصل إلى كأس العالم بعد 30 عاماً.

ويرى لاعب الزمالك الأسبق أن حسام حسن المدير الفني الحالي للاتحاد السكندري كان أفضل الترشيحات من البدري وقت تولي المهمة، لافتاً إلى أن المصالح هي التي تحكم كرة القدم خلال الفترة الحالية، وأن اتحاد الكرة في فترة من الفترات حصلوا على مدربين درجة خامسة من أجل الحصول على بيزنس من رائهم.

وانتقد عبدالعال المستوى الفني الذي ظهر عليه باتشيكو في الزمالك، بالإضافة إلى كارتيرون المدير الفني الحالي للأبيض، مشدداً على أنه يحب مرتضى منصور رئيس النادي السابق لكونه لا يهاب أحد على الإطلاق، وأن وجوده كان مصدر لحماس مباريات القمة، على عكس الإدارة الحالية التي تعمل في صمت.

وتابع عبدالعال: “أنه لا يعرف ما سر توتر العلاقة مع أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، رغم أنه أكثر من وقف بجواري وقت اعتزالي كرة القدم”.

وشدد لاعب الزمالك سابقاً على أنه عارض قرار فاروق جعفر بشأن الضغط عليه للإفطار في رمضان قبل مباراة المريخ والاسماعيلي، لافتاً إلى أن إبراهيم سعيد يعتبره أخيه الصغير، وأنه لم يحدث أي شيء سوى سوء تفاهم بسيط ومر باعتذار اللاعب.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *