fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

رضا عبدالعال ينتقد الشناوي بقوة: “لو مصطفى شوبير كان واقف مكنش حصل الكلام دا”

تعادل فريقي الأهلي أمام الزمالك إيجابيًا بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي لأهلي محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك، بن شرقي وشيكابالا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في المركز الأول من جدول الدولي،  كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثالث، ومتبقي له 3 مباريات مؤجلة.

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا” كان كلمة السر فى تألق فريقه خلال الشوط الثاني، معقبًا: ” الشوط الأول الفريقين مجوش، الشوط التاني من البداية للنهاية تسيد كامل للزمالك”.

وقال عبد العال فى تصريحاته عبر موقع “يوتيوب”، إن شيكابالا نجح فى صناعة هدف وتسجيل هدف أخر وكان كلمة السر فى ظهور الزمالك بهذا الأداء المميز، مضيفًا: “أعتقد ان من تجربة الزمالك عندهم ناشئين وان شاء الله يكونوا أمل للكرة المصرية”.

وأضاف: “عايزين نبطل مفيش لاعيبة احنا عندنا بس معندناش فكر مدرب، النهاردة نيمار ويوسف وسيف مع الزمالك، والكل مبشر بالخير”.

وأكمل: “الهدف الثاني بسبب أخطاء الشناوي ومعلول واللي يتحملوا مسئولية هدف شيكابالا اللي أثبت أن الدهن في العتاقي، والشناوي لازم يقعد شوية”.

وانتقد رضا عبد العال، أداء الشناوي، قائلًا: “كان في هزة ودربكة ولو كان مصطفى شوبير واقف مكنش حصل الكل دا، كان داخل فيه الجونين، بس مكنش هيبقى في قلق في حراسة المرمى”.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …