الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

رضا عبد العال يطلق تصريحات قوية على أداء بيرسي تاو وعبد القادر مع الاهلي

تقدم رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، بالعزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق الذي وافته المنية.



وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية “نعزي أنفسنا في وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ، فقد كان أباً للجميع داخل النادي”.

 



وأضاف “المستشار جلال إبراهيم كان من أفضل رؤساء الأندية عبر تاريخ الكرة المصرية ، وقدَم الكثير للقلعة البيضاء ، في أكثر من ولاية”.

 


وفي نفس السياق، تحدث رضا عبد العال عن مواجهة الأهلي وفريق سموحة التي انتهت بتحقيق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 4/1 في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 


وقال عبد العال ” أداء الفريق الأحمر تحت قيادة موسيماني شهد انفراجة كبيرة أمام سموحة، كما أرى أن طريقة 4-2-3-1 كانت السبب في الفوز برباعية”.



وأوضح ” أحمد عبدالقادر مستواه مميز للغاية ويجب منحه الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة فهو قادر على إحداث الفارق وهو ما حدث أمام سموحة وأيضا في مباراة غزل المحلة”.

 

 

شاهد ايضا..

 بعد استفزاز الاهلي.. قرار عاجل من الخطيب يتوعد الزمالك خلال ساعات

 



وواصل ” أحمد عبدالقادر يشبه محمد عباس نجم الاهلي السابق في طريقة لعبه فهو وظهر بجراءة كبيرة أمام سموحة”.

 



واختتم ” المحترف الجنوب أفريقي بيرسي جناح القلعة الحمراء أكد في مباراة سموحة أنه صاحب موهبة عالية وصفقة ناجحة للنادي الأهلي في ظل امكانياته الفنية المميزة”.

 



وحقق الأهلي الفوز على سموحة برباعية مقابل هدف، سجل رباعية الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 31 من تمريرة متقنة حملت توقيع حسين الشحات، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني بمهارة فائقة، في الدقيقة 35 بعدما راوغ دفاع سموحة وسدد قوية في المرمى.



وفي الشوط الثاني أضاف حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 67، وأكمل بيرسي تاو الرباعية في الدقيقة 80، فيما سجل هدف سموحة الوحيد محمد كناريا في الدقيقة 66
.



بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 بالعلامة الكاملة من 6 مباريات، ليحكم قبضته على قمة الدوري فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 6 بعد المواجهة التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …