الإثنين , 23 مايو 2022
epa08847286 Al-Ahly player Hussein El Shahat (L) and head coach Pitso Mosimane (R) celebrate after winning the CAF Champions League final soccer match Zamalek vs Al-Ahly at Cairo International Stadium in Cairo, Egypt, 27 November 2020. EPA/KHALED ELFIQI

رضا عبد العال يطلق تصريحات مثيرة ضد ديانج وموسيماني.. ويشيد بالقناص

تحدث رضا عبد العال لاعب الاهلي والزمالك السابق، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القطبين، وذلك من خلال التعليق على أهم الأمور الفنية في الفريقين عقب لقاء القمة الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5/3.

 

وقال رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك في تصريحات تليفزيونية” الدولى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب القلعة البيضاء، يمتلك امكانيات فنية أكثر من رائعة،  ولكنه اقترب من الرحيل الفريق”.



وأضاف “يجب تجهيز بديل خلال الوقت الحالي فى الزمالك لأشرف بن شرقي وجلوسه على دكة البدلاء لأنه أصبح على أعتاب الرحيل من صفوف الفريق الأبيض وهذا أمر محزن بالنسبة لي”.



وكشف “دور الجهاز الفني للزمالك هو تجهيز بديل للاعب من الآن ولا يجب الانتظار حتى يرحل اللاعب فى نهاية عقده لتجنب الوقوع في أزمة فنية كبيرة”.



وتحدث عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قائلا ” مدرب “محظوظ، ولا يستحق تدريب النادي الأهلي على الإطلاق فهو مدير فني محظوظ ومعه أفضل لاعبين فى أفريقيا، وتغييراته تسد النفس”.


وواصل “مانويل جوزيه أفضل من موسيماني ولا يوجد مقارنة نهائيا بين الثنائى، والمدرب البرتغالي صاحب فكر كبير للغاية”.



وألمح رضا عبد العال ضد المحترف المالي أليو ديانج قائلا “الحكم محمد عادل قام باحتواء المالي أليو ديانج خلال مباراة المارد الأحمر والإسماعيلي”.


وتابع “كان يجب على الحكم محمد عادل أن يطرد ديانج خلال مباراة الإسماعيلي ولكنه احتواه ورفض طرده ولذلك شارك فى مباراة الزمالك وكان يجب طرده وايقافه لمباراتين”.

 

تابع ايضا..

«هل يفكر الأهلي في سيناريو الترانزيت لضم لاعب بيراميدز؟».. عرض إماراتي لضم صفقة موسيماني

 



وواصل “الأهلى والزمالك استفادا من الأخطاء التحكيمية فى الموسم الماضي، والأبيض كان يصل إلى مرمي المنافس أكثر من المارد الأحمر”.



وزاد “محمد شريف، مهاجم النادى الأهلى، أفضل من مصطفي محمد بسبب ثبات مستواه خلال الفترة الماضية، ويجب مشاركة محمد شريف أساسيا أمام أنجولا خاصة بعد التألق أمام الزمالك وتسجيله هدفا وسيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة”.



وأوضح “محمد شريف افضل من مصطفي محمد فهو أدائه متذبذب خلال الفترة الأخيرة”.



واختتم تصريحاته قائلا “عمرو السولية ومحمد النني سيلعبان فى خط الوسط، ومصطفي فتحي يستطيع تعويض غياب عمر مرموش بعد أن تغيب بسبب الإصابة”.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …