" /> رضا عبد العال يعلق على أزمة كهربا والأهلي بتصريحات نارية - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / رضا عبد العال يعلق على أزمة كهربا والأهلي بتصريحات نارية

رضا عبد العال يعلق على أزمة كهربا والأهلي بتصريحات نارية

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود عبدالمنعم “كهربا”، جناح الأهلي تمرد على نادي الزمالك قبل انتقاله إلى للقلعة الحمراء، موضحًا أنه سيدفع الثمن.

 

وقال عبدالعال ” كهربا افتري على الزمالك وجماهيره والآن يدفع الثمن، وهو لم يقنع فايلر على الإطلاق خلال مشاركته مع الأهلي وأضاع العديد من الفرص فى بطولة أفريقيا خاصة أمام الهلال السوداني وبلاتينيوم“.

وأضاف: “الأهلي أراد أن يصفع الزمالك بسبب عبد الله السعيد، ولكنه فى النهاية دفع الثمن لأن اللاعب يصنع العديد من المشاكل مثلما فعل اليوم“.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح اليوم .


وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا لسيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان.

وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

شاهد أيضاً

رسمياً..تعرف على موعد استلام الأهلي لدرع الدوري

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية، أن الاتجاه الأقرب داخل اللجنة هو تسليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *