الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

رضا عبد العال يفرم موسيماني رغم صدارة الدوري ويصرح: أين هذا اللاعب؟

فتح رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك رغم تحقيق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3/2 في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.



ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.



وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “النادي الأهلي لديه مشاكل وأزمات دفاعية كبيرة، تتسبب في استقبال الفريق الأحمر لعدد كبير من الأهداف”.



وأضاف “الأهلي لعب 5 مباريات واستقبلت شباكه 5 أهداف، ويعتبر المدير الفني هو المتسبب في ذلك بسبب عدم تدخله لعلاج هذه المشاكل التي تتكرر بشكل مستمر”.



وكشف “اتعجب بشدة من تجاهل بيتسو موسمياني لمشاركة عمار حمدي في المباريات، على الرغم من قيام بيتسو موسيماني باختيار اللاعب وطلب عودته في بداية الموسم الحالي”.



وواصل “يبدو أن بيتسو موسيماني شخص بيحب ويكره، خاصة أن عمار حمدي لاعب موهوب ويستحق المشاركة في المباريات”.



وأوضح “فريق غزل المحلة كان هو الأفضل خلال شوطي اللقاء، كما أن الحكم محمد الحنفي تحامل على أصحاب الأرض بدليل أن الهدف الذي سجله المارد الأحمر كان بعد انتهاء الوقت بدل الضائع”.

 

تابع ايضا..

4  ردود أفعال نارية في الاهلي بعد قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

 


ووجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل القلعة البيضاء أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.



وكشف “باتريس كارتيرون يتحمل مسئولية التعادل أمام البنك الأهلي ، حيث بدأ المباراة بتشكيل خاطئ ، فلا أجد مبرراً للبدء بحمزة المثلوثي أساسياً رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة ، بالإضافة إلى خروج سيف الدين الجزيري ، رغم عدم وجود بديل له على مقاعد البدلاء”.


 واختتم تصريحاته قائلا “أتوقع رحيل الجهاز الفني بقيادة كارتيرون خلال الفترة المقبلة ، كما أن الزمالك لن يتواجد بالمربع الذهبي في نهاية الموسم”.



ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سموحة يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يطلق تحذير أخير لموسيماني.. ويوضح أمر هام في إصابة نجم الفريق

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي قرار من العيار الثقيل بشأن إصابة لاعب الفريق الكروي الأول …