fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

رضا عبد العال يواصل هجومه: لماذا تم الدفع بثنائي الأهلي في مباراة المنتخب؟

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره ليبيريا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الطرفين استعداداً لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستطاع المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، أن يقدم كرة جديدة خلال الفترة التي قضاها مع المنتخب، حيث أنها كانت المباراة الثانية له مع الفراعنة.

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحات إبراهيم المنيسي.. صفقة الأهلي البرازيلية الجديدة تثير الجدل

وقرر المدير الفني إراحة محمد صلاح والدفع بكوكا وتريزيجيه ومرموش، حيث أدى الثلاثي مباراة قوية، بينما الأمر لم يعجب رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، والذي قام بالهجوم على فيتوريا بسبب اختياراته.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته التليفزيونية، أنه لا يعلم السبب الذي جعل فيتوريا يعتمد على محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، مشيراً إلى أن هناك العديد من الحراس الذين يجب أن يحصلوا على فرصتهم الكاملة مع المنتخب.

وشدد عبدالعال، على أنه لا يعلم أيضاً السبب الرئيسي للدفع بأحمد حجازي لاعب النادي الأهلي السابق، واتحاد جدة السعودي الحالي، مشيراً إلى أن اللاعي ليس في أفضل حالاته على الإطلاق.

وأحرز أهداف المنتخب الوطني الثلاثة على الترتيب، عمر مرموش من تسديدة رائعة، ثم محمد عبدالمنعم من رأسية متقنة، وجاء بالهدف الأخير أحمد حسن كوكا في ق 94 قبل انتهاء المباراة أي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ويرى فيتوريا أن الشناوي بعيد عن مستواه خلال الفترة الأخيرة، وأنه لا يعلم على أي أساس تم الاستعانة به، موضحاً أن أحمد حجازي لم يشارك مع فريقه لفترة طويلة، وأنه لم يقدم المردود الجيد من مستواه على الإطلاق.

ويسعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن يقدم كرة سريعة ومتقنة، وذلك من خلال الخطة التي يعتمد عليها فيتوريا باللعب من الأطراف والعرضيات المتقنة الجيدة، سواء على الصعيد الدفاعي أو خط الوسط.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …