fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

رعب في الأهلي بسبب إجراءات بيراميدز.. هل يوجه باتريس موتسيبي ضربة ثانيه للخطيب؟

ظهرت حالة من القلق والتوتر داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، بعد خسارة مباراة المقاولون العرب، في الدوري الممتاز، وغضب الجماهير الحمراء، وفقدان الصراع على لقب درع الدوري واستعادة اللقب من جديد بعد فقدانه الموسم الماضي، بسبب النتائج الساذجة في عدد من المباريات.

وشهدت حالة القلق والتوتر، داخل النادي الأهلي، بسبب تصعيد بيراميدز، ورفع شكوى للمحكمة الرياضية، بأحقية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، بدلا من الأهلي، عقب التعادل بالأمس أمام المقاولون العرب، وفقدان المركز الثاني.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن إدارة ناديه متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

أضاف المدير الرياضي بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

شدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

وعلم “الأهلي نيوز” أن مسؤولو النادي الأهلي تواصلوا مع عدد من الشخصيات البارزة داخل اتحاد الكرة للاطمئنان على موقف الفريق من خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والاطلاع على اللائحة التي تنص على مشاركة الفريق في دوري الأبطال، بعد انتهاء الدور الاول.

ويخشى محمود الخطيب، من الضربة الثانية لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عقب اصراره في المرة الماضية، على خوض الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، في المغرب، ورفض نقل المباراة، وعدم تطبيق المعايير، والتي أدت إلي غضب بيبو منه في تلك الفترة وخسر الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، حيث أن الفريق الأحمر كاد على مقربة من تحقيق رقم قياسي لم يسبق لأي فريق تحقيقه داخل القارة، بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، لمدة ثلاث سنوات متتالية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …