الإثنين , 6 ديسمبر 2021

رعب في الأهلي بسبب إصابة نجم الفريق.. موسيماني يستبعد «المتذبذب»ويعد الثنائي بالمشاركة أمام الزمالك

يعمل الجهاز الطبي لفريق الأهلي لكرة القدم، تحت قيادة الدكتور أحمد عبلة، على علاج كافة اللاعبين المصابين في الأهلي، من أجل المشاركة في مباريات المارد الأحمر في البطولات المحلية والقارية.




ونجح الجهاز الطبي مؤخرًا في علاج إصابة الحارس محمد الشناوي، بعدما تعرض لمزق في أوتار العضلة الخلفية مع منتخب مصر أمام ليبيا، ليبعد أكثر من مباراة عن الأهلي.




وتعرض أكرم توفيق ظهير أيسر الأهلي للإصابة على مستوى قصبة الركبة خلال مواجهة نادي البنك الأهلي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.


 

وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره أن الجهاز الطبي للأهلي يبذل أقصى ما في وسعه لتجهيز أكرم توفيق، وعلاج بحقن “المسكنات”، لمواجهة الزمالك ببطولة الدوري العام.



وطلب موسيماني من “أبو عبلة” تقرير طبي كامل عن حالة أكرم وتجهيزه بأسرع وقت من المشاركة في مباراة الزمالك المرتقبة، وهل سيتم الاعتماد عليه أم لاعب آخر.



ويخشى موسيماني إشراك اللاعب وهو مصاب في مباراة هامة خاصة وأنه يلعب في مركز الظهير الأيمن وسيكون في مواجهة دفاعية مع أحد أقوى لاعبي الفارس الأبيض وهو المغربي أشرف بن شرقي.



واستقر الجهاز الفني على الاعتماد على المالي أليو ديانج في التشكيلة الأساسية في المباراة أمام الزمالك، بعد غيابه عن مواجهة الأهلي والبنك الأهلي للإيقاف بسبب طرده في مباراة الإسماعيلي.

 

 

وعقد موسيماني جلسة مع أحمد عبد القادر جناح الفريق، وطالبه ببذل مزيد من الجهد الفترة القادمة من أجل أن يصبح أحد أعمدة الفريق بشكل أساسي في المباريات القادمة.



وأكد موسيماني لـ”عبدالقادر”، أنه سيعتمد عليه في المباراة القادمة أمام الزمالك بشكل كبير في أحد دقائق المباراة.



ولا ينوي موسيماني إشراك محمد هاني في مركز الظهير الأيمن في هذه المباراة الهامة، نظرًا لتذبذب أداء اللاعب وعدم اقتناعه بأهمية الدفع به مبكرًا في هذه المباراة.




ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزًا هامًا، على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.



ويدخل فريق الأهلي مساء اليوم ،الأربعاء، معسكرًا مغلقًا استعداداً لخوض مباراة الزمالك في قمة الكرة المصرية المقرر لها الثامنة الجمعة، والمقامة على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …