fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رعب من تحرك الاهلي لخطفه| بن شرقي يفرض كلمته على الزمالك ويضع شرطا مثيراً

حالة من القلق الشديد تنتاب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من أشرف بن شرقي المحترف  المغربي وذلك في ملف تجديد عقده واستمراره مع القلعة البيضاء خلال المرحلة القادمة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك وذلك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للمحترف المغربي التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل وذلك دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن نادي الزمالك قد عرض على أشرف بن شرقي  الحصول على مليون و1800 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون و800 ألف دولار في الموسم الثاني، في حين سيحصل في الموسم الثالث على 2 مليون دولار.

وهناك موافقة من جانب اللاعب على تقاضي هذه الأرقام من القلعة البيضاء، ولكنه طلب وضع شرطاً مثيراً في عقده حيث طلب وضع بند بعد الموسم الأول يسمح له بالرحيل وذلك حال دفع مليون دولار فقط.

وجاء البند الذي طلب أشرف بن شرقي وضعه، وذلك بحجة ضمان تأمين موقفه حال حدوث أزمات وخلافات مع الإدارة البيضاء وعدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة.


-رعب في الزمالك

وجاءت مطالب أشرف بن شرقي بوضع بند يسمح له بالرحيل بعد الموسم الأول، بقيمة مليون دولار ليتسبب في حالة من القلق لدى مجلس إدارة القلعة البيضاء، في ظل وجود أندية في الدوري المصري تستطيع دفع هذه القيمة والحصول على خدماته.

ويخشى نادي الزمالك من وجود مخطط من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع أشرف بن شرقي، خاصة أن اللاعب يعتبر من الأسماء التي فكر بها جهاز الكرة في القلعة الحمراء في وقت سابق، كما سبق للمحترف المغربي الحديث مع بدر بانون مدافع الأهلي في بعض الأمور المالية ونسب الفوز بالبطولات والألقاب وقيمة العقود داخل الفريق الأحمر.

ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر الهامة في صفوف نادي الزمالك، حيث يعتبر المحرك الأول للخط الأمامي للفريق في ظل امتلاكه السرعة والمهارة في مركز الجناح الأيسر.

ولعب المحترف المغربي أشرف بن شرقي بقميص الزمالك خلال الموسم المنقضي 38 لقاء وتمكن من تسجيل 16 هدف وصنع 9 أهداف، وكان من أهم أسباب حصول الفارس الأبيض على لقب الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …