fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

“رغم أخطائه الغريبة”.. قرار مٌثير من كولر تجاه محمد الشناوي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من إراحة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء في المواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اكتفى بتحذير محمد الشناوي على تكرار أخطائه في المباراة الماضية أمام غزل المحلة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما الجنوبي إفريقي بيرسي تاو والبرازيلي برونو سافيو.

ورفض مارسيل كولر فكرة إراحة محمد الشناوي في المواجهة القادمة أمام الاتحاد السكندري في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز كونه ذو خبرات كبيرة بمركز حراسة المرمى وقادر على استيعاب أخطائه وتفاديها بشكل سريع لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية رائعة جاهزيته بشكل دائم في حراسة عرين المارد الأحمر وصناعته للفارق في الأوقات الحاسمة.

قمة الاهلي والزمالك.. عمرو أديب معلقا على غياب محمد الشناوي: قلبي يقطر دما  - CNN Arabic

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام”.

إقرأ أيضاً 

” الذهبي للذهب”.. قميص النادي الأهلي الثالث في موسم 2022/2023

أول رد رسمي من الأهلي بعد أنباء عرض طاهر محمد طاهر الأوروبي

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يستعيد 3 نجوم من العيار الثقيل قبل اللقاء المرتقب

تحت أنظار الأهلي| مذبحة في بيراميدز وغرامة على الزمالك

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …