fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

رغم إقالة عصام عبد الفتاح.. الأهلي يضع شرطا جديدا لعدم الانسحاب من كأس مصر

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك رغم إقالة عصام عبد الفتاح من منصبه خلال الساعات الماضية، رغم أن الفريق الأحمر لديه مواجهة هامة يوم الأحد المقبل مع مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد اشترط في الساعات الماضية رحيل عصام عبد الفتاح عن منصبه من رئاسة لجنة الحكم وذلك من أجل استكمال مسابقة كأس مصر بالإضافة إلى خوض السوبر الأفريقي.

 

 

 

وأكدت مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن موقف القلعة الحمراء من عدم خوض بطولة كأس مصر أو السوبر المحلي كما هو رغم رحيل عصام عبد الفتاح.

 

 


وأوضح المصدر “بعد رحيل عصام عبد الفتاح لدينا مطلب آخر وهو التحقيق مع محمود عاشور حكم تقنية الفيديو بعد ما حدث منه في مواجهة الأهلي وفاركو”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

 

ضم السعيد و7 صفقات وإعادة صبحي وصفقة من سويسرا.. [الزمالك يستعرض على الأهلي]

 

أول رد رسمي من فاركو على انتقال صبحي إلى الأهلي.. وخالد الغندور “يصيح” على الهواء

 

إبراهيم عادل يٌهدد بقاء ثنائي خطير في الأهلي..صفقة 150 مليون أبرزها

 

دوري السوبر الأفريقي| موعد انطلاقة البطولة ورقم خيالي يحصل عليه الفائز وعدد المباريات غير مسبوق

 


وكشف “نطالب اتحاد الكرة وتحديدا كلاتنبرج بالتحقيق مع محمود عاشور بعد حرمان الأهلي بشكل غريب من هدف صحيح سجله بيرسي تاو في مرمى فاركو كان من ضمن اسباب تقلص فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري”.

 

 

 

 


وأوضح “نرغب في وجود قرار رسمي بشأن التحقيق مع محمود عاشور، ونشترط تحقيق المطلب الثاني من أجل استكمال كأس مصر وخوض السوبر المحلي”.

 

 

 

 

 

واختتم “لدينا غضب شديد بسبب عدم معاقبة محمود عاشور وظهوره في لقاء غزل المحلة أمام بيراميدز، وكأن هناك اصرار على استفزاز القلعة الحمراء”.

 

 

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب الدوري بشكل كبير، وذلك بعد العديد من الأخطاء التحكيمية الكارثية التي حرمت الفريق الأحمر من منافسة الزمالك، وكانت أبرز الأخطاء الهدف الذي قرر محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في لقاء الأهلي وفاركو عدم احتسابه رغم عدم وقوع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مصيدة التسلل.

 

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …